أكرم القصاص

تفسير الأحلام.. العياط فى الحلم فرج ولا هم؟ اعرف معناه

الثلاثاء، 25 يناير 2022 10:00 م
تفسير الأحلام.. العياط فى الحلم فرج ولا هم؟ اعرف معناه البكاء
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف المهتمون بتفسير الأحلام أن البكاء في الحلم بشارة فرج وإزالة الهم. ولكن تقول مفسرة الأحلام ضحى دانيال لـ"اليوم السابع" إن هذا التفسير الشائع ليس صحيحًا في كل الأحوال، فأحيانًا يعكس هذا الحلم الحالة التي يعيش فيها الرائي فعندما يرى الشخص نفسه يبكي في المنام دلالة على أن هذا الشخص يمر بأزمة تضيق عليه نفسيا أو أنه سوف يسمع خبرا أو تحدث له أزمة تصدمه وتدخله في حالة من الحزن والاكتئاب.

وأضافت أن البكاء في منام العزباء قد يدل على مرورها بأزمة نفسية أو عاطفية أو فقدان الحبيب وللمخطوبة قد يدل على مرورها بأزمة في خطوبتها أو تترك خطيبها، و في منام المتزوجة قد يدل على مشاكل تقهرها تمر بها أو أمر محزن تعيش فيه والبكاء في منام الحامل تعب في الحمل أو مشاكل تقع وتعيش فيها، كما أوضحت عدة تفسيرات للحلم بالبكاء:

تفسير الأحلام.. معنى البكاء في المنام للرجال:

 قالت مفسرة الأحلام إن البكاء للرجل ضغوط وقهر وقد يشير إلى الخسارة المادية، فـ البكاء يعكس الحزن والحالة النفسية التي يعيش فيها الرائي، أو التي سوف يعيش فيها بناء على خبر سيئ يسمعه أو حدوث أمر صادم له أو ضياع حلم أو أمر يرتب لتحقيقه أو سلب منه، والبكاء هو سلب للسعادة الشخص، وتحطيم آماله وخسائر، إما في المال أو الحياة العملية أو العاطفية، وقد يحمد البكاء  في حالة واحدة وهي رؤية الشخص يبكي لـ ضرب أبيه أو أمه له فهذا يدل على دعاء مستجاب أو منفعة ما منهم، والدموع الخفيفة مع سماع آيات قرانية قد يدل على قبول دعاء الشخص وخروجه من كرب يعيش فيه.

تفسير الأحلام.. معنى بكاء الدم في المنام:

قد يشير إلى الحزن الشديد بسبب فقدان وموت الأم أو الأب أو أقرب الأشخاص إلى قلبه، وقد يشير إلى الخسارة المادية الفادحة التي تدخل الشخص في حالة اكتئاب وزعر وقد يشير إلى الندم الشديد لمعصية قد ارتكبها.

 

تفسير الأحلام.. معنى بكاء الأطفال في المنام:

إذا رأى الشخص طفلة تبكي في المنام فذلك إشارة إلى ذهاب سعادته أو فقدان أمل يتمناه وبنى عليه سعادته، وقد يعبر بكاء الطفلة على فقدان الحبيب للعزباء وفقدان الخطيب للمخطوبة أو فقدان الزوج للمتزوجة، وأيضاً في حلم الرجل قد يشير إلى فقدان محبوبته أو زوجته التي يحبها.

أما بكاء الولد أو الطفل في المنام قد يشير إلى الهم الكبير الذي يصيب الشخص ويصل معه إلى حالة الضيق النفسي والاكتئاب، ويشير أيضاً إلى خسائر مادية تثقل صاحبها هموم ومتاعب واعباء وتشغل تفكيره حد الحزن.

تفسير الأحلام.. معنى بكاء الأب في المنام:

إذا رأى الشخص أب أو أبيه يبكي في المنام فذلك يدل على أن هذا الاب يتعرض لعقوق الوالدين من ابنائه ولا يكونوا سند له أو عون.

تفسير الأحلام.. معنى البكاء على ميت في المنام:

البكاء على الميت في المنام فهو دلالة على اكتئاب حاد شديد يعيش فيه الشخص نتيجة فقدان مر إلى قلبه كفقدان الحبيب للعزباء أو الوظيفة للأعزب أو العمل، أو الزوجة للمتزوج، فالبكاء على الميت يدل على خسارة شخص مقرب بشكل نهائي.

تفسير الأحلام.. معنى الصراخ في المنام:

أما تفسير رؤيا الصراخ واللطم وارتداء الملابس السوداء هذا يدل على تعرض الشخص الى مصيبة  أو وقوع أمر به فضيحة له، أو حدوث حالة وفاة لأحد اقربائه أو أحد يحبه، أما البكاء مع الضحك في المنام قد يشير إلى الموت أو التعب الذي يصل إلى الموت، وقد ينجو منه.

البكاء
البكاء

 

الصراخ في المنام
الصراخ في المنام

 

بكاء الرجل في المنام
بكاء الرجل في المنام

 

بكاء الطفل في المنام
بكاء الطفل في المنام

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة