أكرم القصاص - علا الشافعي

فقدا إنسانيتهما.. محتالان يذهبان بجثة لمكتب بريد للحصول على معاش رجل متوفى

الإثنين، 24 يناير 2022 02:00 م
فقدا إنسانيتهما.. محتالان يذهبان بجثة لمكتب بريد للحصول على معاش رجل متوفى جثة الرجل بعد اكتشاف الواقعة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد سكان مدينة أيرلندية واقعة أثارت انزعاجهم الشديد، بعد أن قام محتالان بإحضار جثة رجل ‏إلى مكتب بريد للحصول على معاشه التقاعدى زورا، وفى تفاصيل الواقعة، تم اكتشاف مرافقة رجلان "جثة" شخص ثالث، إلى مكتب بريد في منطقة كارلو في أيرلندا، في محاولة لتحصيل معاش الرجل، وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

مكتب البريد
مكتب البريد

وبعد اكتشاف الواقعة، بدأت قوة الشرطة الأيرلندية، على الفور تحقيقًا، بعد أن اشتبه عمال مكتب البريد بالرجلين اللذان حاولا صرف المعاش، واتصلوا بالسلطات، فيما لم يتم تقديم أي أموال للرجلين داخل مكتب البريد، الذين يرجح أنهما كانا يعرفان المتوفى شخصيًا.

وفى تفاصيل الواقعة، جاء رجل في البداية إلى مكتب البريد بمفرده لتحصيل المعاش التقاعدي، وأخبره الموظفون أن متلقي المعاش يجب أن يكون حاضرا، ثم بعد ذلك، غادر الرجل وعاد بعد فترة وجيزة وبصحبته رجل آخر وهما يحملان الجثة، ومن جانبها، قالت امرأة تعيش بالقرب من مكتب البريد، لصحيفة "إندبندنت"، إن ابنتها شاهدت الرجلين وهما يحملان الجثة إلى داخل المبنى.

جثه الرجل بعد اكتشاف الواقعة
جثه الرجل بعد اكتشاف الواقعة

وقالت المرأة - التي طلبت عدم كشف اسمها - إن ابنتها لاحظت أن الرجل بدا مريضًا بينما "كانت قدماه تجرجر على الأرض"، وبعد أن اشتبه آخرون في الرجلان لاذا بالفرار من المكان تاركين الجثة وراءهما.

بدوره، قال المستشار المحلي بالمدينة، فيرجال براون، إن الحادث كان "صادما ومزعجا للغاية للجميع على المستوى المحلي"، خاصة للموظفين في مكتب البريد، وأضاف "الرجل المتوفى كان رجلا محترما ومحبوبا للغاية، ولم يتسبب في أي إهانة لأحد".

وتم تحديد هوية الرجل المتوفي على أنه أحد السكان المحليين، وكان في الستينيات من عمره، ويدعى بيدار دويل، وأعلن عن وفاته في وقت لاحق، وتم إعلان منزله مسرح جريمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة