أكرم القصاص - علا الشافعي

الاستماع للجيران وفحص الكاميرات لكشف غموض العثور على جثتين لزوجين بالبدرشين

الإثنين، 24 يناير 2022 02:07 م
الاستماع للجيران وفحص الكاميرات لكشف غموض العثور على جثتين لزوجين بالبدرشين سيارة إسعاف - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من جيران زوجين تم العثور عليهما مفارقين الحياة، نتيجة إصابتهما بطلقات نارية داخل شقتهما في البدرشين، للتوصل لآخر المترددين عليهما، والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

كما لجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمسرح الجريمة، بالإضافة غلى فحص التاريخ المرضي للزوج، لبيان معاناته سابقا من حالات اكتئاب أو أي مرض نفسي آخر دفعه لارتكاب الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال ابن الزوجين الذي لم يتهم أحد بارتكاب الجريمة، وجاري تكثيف التحريات للتأكد من صحة الرواية الخاصة بقتل الزوج لزوجته بإطلاق النار عليها، ثم إنهائه حياته بإطلاق النار على نفسه، بسبب مروره بحالة اكتئاب.

  تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثتين لمسن وزوجته داخل مسكنهما في البدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور عليهما مصابين بعدة طلقات.

تم العثور على السلاح الناري المستخدم في الحادث، وتبين أنه ملك المجني عليه بدون ترخيص، ولا توجد أي آثار للسرقة او كسر بمنافذ الشقة، واستمع رجال المباحث لأقوال ابن المجني عليهما، وجاري تكثيف التحريات لكشف حقيقة كون المسن أطلق النار على زوجته ثم أنهى حياته من عدمه، وحرر محضر بالواقعة، وتم مناظرة الجثتين، وإجراء معاينة من جانب خبراء الأدلة الجنائية وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة