أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالات جنونية للاعبين والجماهير في شوارع تونس بعد إقصاء نيجيريا.. فيديو

الإثنين، 24 يناير 2022 12:19 ص
احتفالات جنونية للاعبين والجماهير في شوارع تونس بعد إقصاء نيجيريا.. فيديو الجماهير في شوارع تونس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمت الفرحة أرجاء الشوارع التونسية بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد على ملعب "رومدي أدجيا" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

واحتل اللاعبون في غرفة خلع الملابس عقب المباراة، من خلال ترديد الأغاني والأهازيج بعد الفوز على منتخب النسور الخضراء.

وظهر عدد من الجماهير تحتفل في شوارع تونس بعد نجاح نسور قرطاح في العبور بسلام إلى الدور ربع النهائي ومواجهة بوركينا فاسو.

تونس ونيجيريا

في الدقيقة 47 سجل قائد المنتخب التونسي يوسف المساكني هدفا رائعا من خلال مجهود فردي ثم مراوغة خارج منطقة الجزاء وتسديدة صاروخية فشل حارس نيجيريا في التعامل معها.

وفي الدقيقة 66، تحصل أليكس أيوبي جناح منتخب نيجيريا على بطاقة حمراء، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب تدخل قوي على يوسف المساكني.

وجاء تشكيل نيجيريا كالتالي: حراسة المرمى: مادوكا أوكوي/ الدفاع: أينا، كينيث أوميرو، ويليام إيكونج، زايدو/ الوسط: سيمون، ويلفرد نديدي، جو أريبو/ الهجوم: صامويل تشوكويزي، تايوو أونيي، كيليتشي إيهانتشو.

وفيما جاء تشكيل تونس كالتالي: حراسة المرمى: بشير بن سعيد/ الدفاع: محمد دراجر - بلال العيفة - منتصر طالبي – أسامة الحدادي/ الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري- بن سليمان، الهجوم: يوسف المساكني -سيف الدين الجزيري – حمزة رفيعة.

وبذلك يلتقى منتخب تونس مع نظيره بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي، بعد أن أطاح الاخير بنظيره الجابوني بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 .

وكان منتخب تونس قد ضمن التأهل في المركز الثالث للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما نجح منتخب نيجيريا فى تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الرابعة بـ9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة