أكرم القصاص

أوباميانج على رادار برشلونة و5 أندية أوروبية

الإثنين، 24 يناير 2022 02:47 م
أوباميانج على رادار برشلونة و5 أندية أوروبية ايمريك اوباميانج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الدولى الجابونى بيير إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي يأتى على رأس اهتمامات 6 أندية أوروبية، أبرزها برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن نادى الهلال وغريمه النصر السعوديين تقدما بعروض للحصول على خدمات بيير إيمريك أوباميانج على سبيل الاعارة لنهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن أوباميانج غير مهتم ويظل طموحاً للعب فى أوروبا، فى الوقت الذى أبدت فيه أندية ميلان وإشبيلية ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ومرسيليا وبرشلونة اهتمامها  بالتعاقد مع النجم الجابونى.

ويدرس أرسنال الإنجليزى الاستغناء عن اللاعب الذى يحصل على راتب 250 ألف جنيه إسترلينى من قلعة المدفعجية، بعدما أصيب اللاعب بفيروس كورونا فى بداية كأس الأمم الأفريقية وأُعيد إلى بلاده لفحص مشكلة قلبية محتملة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وفى سياق مختلف، وكان منتخب الجابون أول المغادرين من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما خسر أمام نظيره بوركينا فاسو بضربات الجزاء بنتيجة 7 - 6 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ليمبي"، في أولى مباريات دور الـ16 من الكان المقامة حالياً في الكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابية بنتيجة 1-1.

وإحتل منتخب الجابون وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط بفوز على جزر القمر 1-0، ثم التعادل مع غانا 1-1، وكذلك التعادل مع المغرب 2-2.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة