أكرم القصاص - علا الشافعي

المباريات المتوقعة لغياب بول بوجبا عن مانشستر يونايتد بعد إصابته

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 05:00 م
المباريات المتوقعة لغياب بول بوجبا عن مانشستر يونايتد بعد إصابته بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن المباريات المتوقعة لغياب بول بوجبا عن مانشستر يونايتد بعد إصابته مع منتخب فرنسا أثناء التدريبات الأخيرة التي خضع لها اللاعب برفقة منتخب بلاده .

وغادر بول بوجبا، معسكر منتخب فرنسا، الذي يستعد فيه الديوك لخوض مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وسيعود بوجبا إلى مانشستر يونايتد، وذلك من أجل خوض برنامجه التأهيلي، عقب خضوعه لمزيد من الفحوصات الطبية، وتحديد مدة غيابه.

ورصدت صفحة أخبار مانشستر يونايتد المباريات المتوقعة التي سيغيب عنها بول بوجبا بعد إصابته مع منتخب فرنسا وعددهم 12 مباراة تقريبا التي جاءت كالتاليواتفورد ،  فياريال ،  تشيلسي،  أرسنال،  كريستال بالاس،  يونج بويز، نورويتش ،  برينتفورد، برايتون، نيوكاسل ،  بيرنلي،  وولفرهامبتون.

وغاب بوجبا عن آخر مباراتين ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز – الهزيمة 2-0 أمام مانشستر سيتي وكذلك الفوز 3-0 على توتنهام – من خلال الإيقاف بعد طرده في الخسارة 5-0 أمام ليفربول.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها بول بوجبا مع منتخب فرنسا أثناء التدريبات الأخيرة التي خضع لها اللاعب برفقة منتخب بلاده، حيث أكد راديو مونت كارلو الفرنسي  أنهوفقًا للتشخيصات الأولى ، سيغيب بول بوجبا عن الملاعب لفترة من ثمانية إلى عشرة أسابيع .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة