أكرم القصاص - علا الشافعي

المعاينة التصويرية تكشف تفاصيل قتل شاب بأوسيم..عامل وصديقه استدرجاه لمنطقة نائية

الأحد، 23 يناير 2022 08:58 م
المعاينة التصويرية تكشف تفاصيل قتل شاب بأوسيم..عامل وصديقه استدرجاه لمنطقة نائية إسعاف _ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عامل وصديقه، متهمان بقتل أحد أقارب الأول، معاينة تصويرية لكيفية ارتكابهما الجريمة، حيث تبين أن المتهم الأول استدرج الضحية واصطحبه بسيارة صديقه (المتهم الثانى)، إلى منطقة نائية، وهناك اعتدى عليه بأداة حادة حتى فارق الحياة.

النيابة العامة بشمال الجيزة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعتراف المتهم الرئيسى بالجريمة، وشرحه كيفية استدراجه الضحية، حيث تبين أنه استدرجه عن طريق أحد الأشخاص بواسطة سيارة، إلى منطقة خالية من المارة بمنطقة أوسيم، وهناك اعتدى عليه بآلة حادة، بسبب تهديد القتيل له بالإيذاء.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز أوسيم، أن المجني عليه يعاني من اضطرابات نفسية، وأن عامل من أقاربه قرر قتله، بسبب تهديد القتيل له بالإيذاء، فاتفق مع صديق له على استدراجه بسيارته، وأنهى حياته بالاعتداء عليه بآلة حادة.

تمكن الرائد وليد كمال معاون مركز شرطة أوسيم من ضبط المتهمين، والأداة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة