أكرم القصاص - علا الشافعي

المشدد 7 سنوات لعامل قتل آخر في البلينا جنوب سوهاج

السبت، 22 يناير 2022 08:15 م
المشدد 7 سنوات لعامل قتل آخر في البلينا جنوب سوهاج حبس - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم، برئاسة المستشار عبدالفتاح الصغير، وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم، وهادى هائل هريدى، بأمانة سر خالد سلامة، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بقتل شخص بدائرة مركز البلينا.
 
ترجع أحداث الواقعة إلى شهر مايو عام 2020، عندما وجهت النيابة للمدعو أ . ع  32 سنة عامل زراعى، تهمة قتل المجنى عليه ع . م  عامل مع سبق الإصرار والترصد، بأن أطلق عليه عدة أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته "بندقية"، مما نتج عنه إصابته التى أودت بحياته، كما وجهت النيابة له تهمة بأحراز سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص، وتمت إحالة القضية لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.
 
يذكر أن محكمة جنايات سوهاج، قضت قبل ذلك برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير، بمعاقبة صيدلى بمدينة المنشأة، بالسجن لمدة عام وتغريمه مائة ألف جنيه، وذلك لقيامه بالترويج وبيع الأقراص المخدرة بدون تذاكر طبية.
 
كانت وحدة مباحث مركز المنشاة، قد تلقت معلومات أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المتهم رامى.ى.ث "صيدلي" بالاتجار في الأقرص المخدرة، وأنه يتخذ من صيدليته مسرحًا لترويج المخدرات.
 
تمكنت قوة من مباحث المركز بالتنسيق مع مديرية الصحة من مداهمة الصيدلية وضبط 130 قرص من الأقراص المخدرة "ترامادول"، وتمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها السابق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة