كوليبالي قائد السنغال: متحمسون لعبور كاب فيردى.. ولسنا مرشحين للفوز بأمم أفريقيا

الأحد، 23 يناير 2022 07:36 م
كوليبالي قائد السنغال: متحمسون لعبور كاب فيردى.. ولسنا مرشحين للفوز بأمم أفريقيا كوليبالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كاليدو كوليبالي، قائد منتخب السنغال ، استعداد منتخب بلاده للفوز بمواجهة كاب فيردى فى المباراة المرتقبة التى تجمع المنتخبين الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال كوليبالى خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "نحن متحمسون ونعلم أننا حريصون على اجتياز هذه الجولة، نعلم أنها مباراة ستكون صعبة، السنغال ستبذل قصارى جهدها لعبور المباراة".

وأضاف قائد السنغال، "يجب أن نتحدث عن الجماعية وليس الفردية، فنحن جميعًا مستعدون، لقد عملنا هذا الأسبوع على التركيز على كاب فيردي، لا يوجد مزاح، نحن متحمسون".

وتابع، "الصحافة ترشحنا للفوز باللقب، لم نقل ذلك أبدًا ولكن يناسبني أن أسمع أن الناس يعتقدون أننا لسنا المفضلين، التعليقات تصلني، هذا يثبت أن السنغال لا يزال فريقًا رائعًا".

وواصل، "مررنا بلحظات صعبة لأننا لم نسجل، لكنني أثق بهم (زملائي)، حقيقة عدم تسجيل النقاط أو صرف الأموال تشجعني، أعلم أنه يتعين علينا إظهار المزيد على أرض الملعب، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل".

وأتم: "الخطاب الذي يجب أن ألقيه على اللاعبين عشية المباراة هو أنه لا ينبغي لومنا على أي شيء، نحن بحاجة إلى حالة ذهنية جيدة لنعيد الفرح الذي يستحقه الناس ".

وحسم منتخب السنغال تأهله لدور الستة عشر في أمم أفريقيا، بعدما تعادل سلبيا مع نظيره منتخب مالاوى، في المواجهة التي أقيمت بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب "كويكونج" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى 5 نقاط تربع بهم على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية وحسم تأهله للدور ثمن النهائي من أمم أفريقيا، لذلك سيواجه كاب فيردي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة