أليو سيسيه: السنغال تستهدف أمم أفريقيا ولن أتحدث عن مواجهة مصر الآن

الأحد، 23 يناير 2022 02:43 م
أليو سيسيه: السنغال تستهدف أمم أفريقيا ولن أتحدث عن مواجهة مصر الآن أليو سيسيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال جاهزية منتخب أسود التيرانجا لمواجهة كاب فيردى فى المباراة المرتقبة التى تجمع المنتخبين الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال فى تصريحات خلال المرتمر التقديمى للمباراة، "إن الفريق على أتم استعداد لمواجهة منتخب الرأس الأخضر والذى نحترمه بشكل كبير".

وتطرق سيسيه للحديث عن مواجهة منتخب مصر فى الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم قائلا، "السنغال ومصر فريقان عظيمان ولديهما لاعبون رائعون، لكننا نركز على كأس أمم أفريقيا حاليا، كل تفكيرنا وقوتنا مركز على البطولة، يمكننا الحديث عن هذه المباراة فى وقت لاحق".

وعن مباراة الثلاثاء قال مدرب السنغال، "الجميع جاهز وما علينا إلا العمل وأن نتضامن كمجموعة لتحقيق أهدافنا فى هذه البطولة".

وواصل سيسيه :"الرأس الأخضر أظهر أسلوبه فى الدور الأول وحددنا ما علينا القيام به"

وعن أداء السنغال الباهت في البطولة قال سيسيه، "لا أبحث عن أعذار لكن هذه حقائق، لقد افتقدنا الكثير من اللاعبين منذ انطلاق كأس الأمم الأفريقية، ولأننا السنغال فلن يكون هناك شيء سهل".

وأضاف مدرب السنغال، "الكل ينتظرنا، كان وضع لاعبينا على أرض الملعب موضع نقاش دائمًا، أهم شيء هو التحرك، الرابط بين خط الوسط والهجوم".

وحسم منتخب السنغال تأهله لدور الستة عشر في أمم أفريقيا، بعدما تعادل سلبيا مع نظيره منتخب مالاوى، في المواجهة التي أقيمت بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب "كويكونج" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى 5 نقاط تربع بهم على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية وحسم تأهله للدور ثمن النهائي من أمم أفريقيا، لذلك سيواجه كاب فيردي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة