نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير الامتحانات ومركز الإبصار بأسوان

السبت، 22 يناير 2022 12:22 م
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير الامتحانات ومركز الإبصار بأسوان نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد مركز الإبصار
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى، جولة تفقدية بكلية الدراسات الإسلامية للبنين بأسوان، اليوم السبت، لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/ 2022، ومركز المكفوفين وضعاف البصر و مركز الحاسوب الخاص بالتصحيح الإلكتروني (البابل شيت).

وشدد نائب رئيس جامعة الأزهر، فى بيان صحفى، على الالتزام الكامل بتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك حرصا على سلامة الجميع.

وأوضح، أن جولاته التفقدية على كليات الفرع بالوجه القبلى تأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، لمتابعة سير أعمال الامتحانات وانتظامها، والتأكد من توافر بيئة مناسبة للطلاب، وتوفير كافة الإمكانيات لهم لتيسير أدائهم للامتحانات في أجواء  مناسبة، مشدداً على التزام كافة أطراف المنظومة التعليمية بالتدابير والإجراءات الاحترازية  من التباعد الاجتماعي والتعقيم المستمر وارتداء الكمامات من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

وأكد على ضرورة توافر كافة الاستعدادات والرعاية الطبية وضرورة تواجد أستاذ المادة لتذليل أى صعوبات قد تقابل الطلاب خلال لجان الامتحانات، كما اجتمع بعميد الكلية لمناقشة احتياجات الكلية والوقوف على حسن سير العملية التعليمية وما تتطلبه من احتياجات، وتفقد مكتبة الإمام الطيب الإسلامية بالكلية، والتى لاقت استحسان وإعجاب فضيلته.

وكان في استقبال نائب رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور أحمد محمود بكري عميد كلية الدراسات الإسلامية للبنين بأسوان، والدكتور إبراهيم عبد الله مرسي عميد كلية البنات الأزهرية بأسوان، والدكتور حسن إبراهيم مصطفى وكيل الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

 

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كلية الدراسات الإسلامية بأسوان
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كلية الدراسات الإسلامية بأسوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة