قبل مواجهة الليلة.. مانشستر يونايتد يحفز جماهيره لمباراة وست هام بهذا الهدف

السبت، 22 يناير 2022 02:48 م
قبل مواجهة الليلة.. مانشستر يونايتد يحفز جماهيره لمباراة وست هام بهذا الهدف برونو فيرنانديز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه، فى الخامسة مساءً، مع فريق وست هام، وهى المباراة الذى ينتظرها قطاع كبير من محبى الدورى الانجليزى، الأمر الذى دفع نادى مانشستر يونايتد لمحاولة تحفيز جماهيره لتلك المواجهة من خلال نشر فيديو آخر هدف سجله الفريق فى شباك وست هام فى المباراة السابقة التي فاز فيها يونايتد على ملعبه.

وعلق الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عبر موقع "إنستجرام" على الهدف بعبارة: "هذا كان آخر هدف سجله فريقنا فى شباك وست هام حينما زارونا فى آخر مرة قبل مواجهة الليلة".

وما إن نشر الحساب الرسمي للفريق، فيديو الهدف، انهالت التعليقات من محبى الفريق الكبير ومشجعيه، متمنين أن يواصل النادى صحوته واستفاقته منذ رحيل سولسكاير عن تدريب الشياطين الحمر.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن آرسنال صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي وست هام في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

وجمع مانشستر يونايتد نقاطه الـ35 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسر 6 لقاءات وسجل 34 هدفاً وتلقي 29.

ويسعى مان يونايتد لتحقيق فوزه الثانى على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما انتصر في مؤخرا على مضيفه برينتفورد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جريفين بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة