تعافى ثنائي منتخب تونس من فيروس كورونا قبل مواجهة نيجيريا فى أمم أفريقيا

السبت، 22 يناير 2022 11:24 م
تعافى ثنائي منتخب تونس من فيروس كورونا قبل مواجهة نيجيريا فى أمم أفريقيا منتخب تونس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم مساء السبت، عن تعافى ثنائي المنتخب ديلان برون وعصام جبالى من فيروس كورونا، بينما أصيب اللاعب على العابدى بالفيروس، وذلك قبل مواجهة نظيره منتخب نيجيريا، المقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، والتى تستضيفها الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل. 

ومن المنتظر أن يسافر الثنائي إلى مدينة جاروا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الانضمام لصفوف الفريق، والتي سوف تستضيف اللقاء ضد منتخب نيجيريا غدا الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

ويعانى منتخب نسور قرطاج من عديد الغيابات خلال مواجهة النسور الخضراء، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، كما يغيب المدير الفنى منذر الكبير لنفس السبب. 

وتأهل المنتخب النيجيرى لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما وصل منتخب تونس لنفس الدور بعد تواجده فى المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.  

وفى سياق آخر، أسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والمقامة فى مدينة دوالا بالكاميرون، عن وقوع المنتخب التونسى في مواجهة نظيره المالى.

وتحدث إيجوافوين، المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا: "أتوقع مباراة صعبة للغاية ضد منتخب تونس، هو اسم كبير فى كرة القدم الأفريقية ويجب الاعتراف بها رغم وصولها إلى هذه المرحلة". 

وأضاف: "سنحظى بنفس الاحترام ونفس النهج، قد تختلف التكتيكات قليلا، لكننا جاهزون، إنها مرحلة خروج المغلوب، وعليك استخدام كل تكتيك لتحقيق الفوز، إذا فشلت ، تذهب إلى المنزل، ولسنا مستعدين للعودة إلى ديارنا الآن".

وتابع: "لقد تصدرنا مجموعتنا بأكبر عدد من النقاط، لكن هذه قصة مختلفة تمامًا، واللاعبون والجهاز الفني يعرفون ذلك جيدًا. سنعمل معًا للخطوات القادمة، ونحن نخطط للذهاب إلى أبعد ما يمكن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة