أكرم القصاص

خبير أرصاد يكشف أماكن وفرص الأمطار خلال الـ72 ساعة المقبلة

السبت، 22 يناير 2022 02:12 م
خبير أرصاد يكشف أماكن وفرص الأمطار خلال الـ72 ساعة المقبلة الطقس - أمطار
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة من اليوم السبت 2022/1/22 إلى الإثنين 2022/1/24، حيث يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية حتي شمال الصعيد ووسط سيناء بينما يكون معتدل علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ويكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء ويصل الى حد الصقيع في الصباح الباكر على وسط سيناء وشمال الصعيد.
 

أخبار الطقس غدا .. فرص لسقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة

وكشف رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، عن فرص سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، موضحا أنه من اليوم السبت هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة تتراوح بين 1-3 مم على السواحل الشمالية، مع شبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد وتكون كثيفة على الاماكن القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، ونشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

 

أخبار الطقس غدا .. فرصة لسقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية 

أما مع يوم الأحد: 2022/1/23، فأوضح عبد العال، أن هناك فرصة لسقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية تتراوح بين 10-15 مم، وأمطار خفيفة تتراوح بين 1- 5 مم على الوجه البحري والقاهرة الكبرى، ونشاط للرياح علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس بالبرودة.

 

أخبار الطقس غدا .. فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة

أما مع يوم الإثنين : 2022/1/24، فهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تتراوح بين 5-10 مم على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري مع فرصة لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى. 

 
نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة ومما يزيد من الاحساس ببرودة الجو. 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة