بدء الاجتماع الدورى للمجلس الأعلى للجامعات بجامعة أسوان

السبت، 22 يناير 2022 12:21 م
بدء الاجتماع الدورى للمجلس الأعلى للجامعات بجامعة أسوان وزارة التعليم العالى
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل، الاجتماع الدوري الذى يعقده  المجلس الأعلى للجامعات  برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى وذلك بمقر جامعة أسوان .
 
ومن المتوقع أن يتابع المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه امتحانات الفصل الدراسى الأول، وكذلك مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالجامعات الحكومية .
 
وكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي افتتح  صباح اليوم السبت المبنى الإداري الجديد لجامعة أسوان بمدينة صحاري، بحضور الدكتور  أيمن عثمان رئيس الجامعة، وعدد من رؤساء الجامعات وقيادات التعليم العالي ورؤساء جامعة أسوان السابقين.
 
وأشاد الوزير بمستوى المبنى الإداري الجديد الذي يأتي في إطار التطوير والتوسع المستمر في مباني ومنشآت جامعة أسوان، بالتوازي مع ما يتم في الجامعة من جهود على مستوى التطوير النوعي للخدمات التعليمية والبحثية، مؤكدًا أن هذا يعكس حجم الاهتمام الذي توليه الدولة المصرية وقيادتها السياسية للتعليم الجامعي، من خلال الاستثمارات الكبيرة التي يتم ضخها لتطوير وتحديث الجامعات، للقيام بدورها العلمي والتعليمي على النحو المنشود، مؤكدًا أهمية ربط البرامج التعليمية بمتطلبات سوق العمل، وأهداف التنمية في مصر، وفقًا لرؤيتها (2030).
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة