أكرم القصاص - علا الشافعي

موتسيبي: الكرة الإفريقية يجب أن تنافس العالمية فى كأس العالم 2022

الجمعة، 21 يناير 2022 09:07 م
موتسيبي: الكرة الإفريقية يجب أن تنافس العالمية فى كأس العالم 2022 موتسيبي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، أنه يتمنى تتويج أحد المنتخبات الأفريقية بلقب كأس العالم على المدى المتوسط، وذلك على هامش إجراء قرعة الدور التمهيدى لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال موتسيبي في تصريحاته نشرتها صحيفة "النهار" الجزائرية، "هدفنا تتويج أحد المنتخبات الإفريقية بالمونديال على المدى المتوسط".

أضاف رئيس الكاف في تصريحاته "الجزائر منتخب كبير في كرة القدم، لكن الكرة دائما ما تعترف بحقيقة الميدان".

وتابع موتسيبى قائلا "الكرة الإفريقية يجب أن تنافس الكرة العالمية في مونديال قطر"، مضيفا "الجزائر لديها كل الامكانيات لمنافسة أفضل المنتخبات في العالم".

ومان منتخب الجزائر ودع منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون بالخسارة أمام كوت ديفوار، بعد تتويجه باللقب في المسابقة التي أقيمت بمصر 2019.

من ناحية أخرى، تقام فى الخامسة من مساء غد السبت، قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتى تشهد مشاركة 10 منتخبات من القارة السمراء.

وتم تقسيم لمنتخبات المشاركة في القرعة على مستويين، المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا، فيما ضم المستوى الثاني كل من: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة