تفاصيل مقتل شاب برصاص صديقه فى مشاجرة بمدينة 6 أكتوبر

الخميس، 20 يناير 2022 01:52 م
تفاصيل مقتل شاب برصاص صديقه فى مشاجرة بمدينة 6 أكتوبر ضبط متهمين - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في حادث مقتل شاب على يد صديقه بمدينة 6 أكتوبر، أن المتهم تشاجر مع القتيل خلال قضاء سهرة داخل شقة بصحبة فتاة وصديق لهما، وأمسك المتهم طبنجة رش واطلق على المجني عليه، فأصابه برأسه مما أسفر عن إصابته وتم نقله إلى المستشفى، وادعى المجني عليه إصابته في حادث سيارة، ولم يوجه اتهاما للجاني بارتكاب الجريمة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن المجني عليه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به، وخلال تغسيل جثمانه اكتشفت إصابته برش في رأسه، فتم إبلاغ قسم الشرطة لوجود شبهة جنائية في الوفاة، وبدأ رجال المباحث في إجراء التحريات حتى تم التوصل لملابسات الحادث.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على شابين وفتاة لاتهامهما بالتورط في قتل شاب، حيث اختلفوا معه على تعاطي المواد المخدرة، ثم أطلق أحدهم طلق ناري عليه، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الحادث، وتم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بلاغا يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصاب بطلق ناري بالرأس، وفارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به، بإجراء التحريات تبين للمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، أن المجني عليه خلال تواجده بصحبة اثنين من أصدقائه وفتاة، لتعاطي المواد المخدرة، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مما دفع أحدهم لإطلاق النار على المجني عليه.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة المختصة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة