تشغيل محطة مياه قرية "الجدى" بوسط سيناء بعد تعطلها لتوفير الخدمة للأهالى.. صور

الخميس، 20 يناير 2022 11:23 ص
تشغيل محطة مياه قرية "الجدى" بوسط سيناء بعد تعطلها لتوفير الخدمة للأهالى.. صور محطة مياه قرية الجدى
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فريق من الفنيين المختصين من إعادة تشغيل محطة مياه قرية الجدى بنطاق مركز الحسنة بوسط سيناء بعد تعطلها، وعادت المحطة لأداء دورها فى توفير المياه للأهالى .

وأعلن مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء، أن أسامة العفش رئيس مركز ومدينة الحسنة وجه فريق من شركة المياه والصرف الصحى بالحسنة بإصلاح العطل بمحطة المياه فى قرية الجدى وتشغيلها، بعد تعطلها بسبب تعرض المحول الكهربائى بالمحطة للتلف والاحتراق، وإنقطاع المياه عن المنطقة.

وتم الانتهاء من تركيب محول بديل بقدرة 500 ك فى الساعة بدلا من المحول القديم، وتركيب الأغشية والفلاتر، وتم إعادة تشغيل البئر بكامل طاقته مرة أخرى.

وفى سياق متصل أعلن مجلس مدينة الحسنة، قيام أسامة العفش رئيس مركز ومدينة الحسنة، بتفقد عددا من المدارس ومتابعة سير أعمال إمتحانات نصف العام والاطمئنان على سير العملية الإمتحانية، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم فى جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

كما قام بالمرور على المصالح الحكومية والخدمية والصحية بقرى المركز والمدينة لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة لمواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين، حرصاً على مصلحة المواطن بقرى المركز والمدينة لتقديم أفضل خدمة له .

 

اثناء العمل فى تشغيل المحطة
اثناء العمل فى تشغيل المحطة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة