أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة علي حريق سيارة بقرية بالفيوم دون إصابات

الخميس، 20 يناير 2022 10:34 ص
السيطرة علي حريق سيارة بقرية بالفيوم دون إصابات حريق - أرشيفية
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن أهالي قرية هوارة عدلان بمحافظة الفيوم من السيطرة علي حريق مفاجئ شب في سيارة كانت تقف بأحد شوارع القرية وأحدثت صوت يشبه الإنفجار دون وقوع إصابات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
 
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغاً بنشوب حريق هائل في سيارة ملاكي بقرية هوارة عدلان وسماع دوى انفجار.
 
على الفور، هرع رجال وسيارات الحماية المدنية، ترافقهم قوة من مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز إلى محل الواقعة، وجرى السيطرة على الحريق الذي نشب في السيارة في إحدى شوارع قرية هوارة عدلان،  وذلك قبل أن تمتد النيران إلى باقي المنازل والمحال التجارية المجاورة.
 
انتقل فريق من المعمل الجنائي إلى مكان الواقعة، حيث جرى فحص السيارة، وذلك لتحديد أسباب الحريق، إذا كان قد نشب بسبب ماس كهربائي، أو وجود شبهة جنائية واشتعال النيران بفعل فاعل، فيما يكثف ضباط مركز شرطة الفيوم جهودهم، وجار تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة لكشف غموض الحادث ومعرفة أسبابه.
 
تم تحرير المحضر اللازم، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحريق وظروفه وملابساته.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة