أبراج بتتوتر من التعب.. السرطان بيمرض من سيرة الأعراض والعذراء بيحس بالقلق

الخميس، 20 يناير 2022 10:00 ص
أبراج بتتوتر من التعب.. السرطان بيمرض من سيرة الأعراض والعذراء بيحس بالقلق الشعور بالتوتر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوجد بين زملائنا وأصدقائنا شخص يشعر بالقلق والتوتر عند شعوره بالتعب، الذى يدفعه لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة حتى يطمئن على نفسه ليكتشف فى النهاية أن شعوره بالتعب كان ناتجا عن قلة النوم أو لأسباب أخرى لا تستدعى القلق، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".
 

أبراج تشعر بالتوتر عند التعب والإرهاق
 

برج العذراء .. بيحس بالقلق لو عطس

يعتبر مولود برج العذراء من الأشخاص التى تشعر بالقلق والتوتر عند الشعور بتعب بسيط مثل عسر هضم أو عطس، ما يدفعه لإجراء الفحوصات الطبية ليكتشف سبب شعوره بالتعب، كما أنه من الأشخاص التى تحافظ على صحتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية والتنزه فى الهواء الطلق، وتناول الأطعمة الصحية.

 

برج السرطان .. بيمرض على السيرة

يشعر مولود برج السرطان بالسعادة طالما هو بصحة جيدة، كما يخشى أن يمرض فى أى لحظة، لذلك فهو فى حالة تأهب قصوى، حتى أنه قد يتأثر بالأعراض إذا ذكرها شخص أمامه.

يهتم مولود السرطان بمساندة الآخرين خلال فترة مرضهم، لكنه يخشى الإصابة بالعدوى، لذلك يفضل تجنب المرضى وتقديم الرعاية لهم عن بعد.

 

برج الجدى .. متشائم ومش بيتكلم عن تعبه
 

يعتبر مولود برج الجدى من الأشخاص الإيجابية التى تشعر بالتفاؤل وأحياناً بالتشاؤم خاصة عندما يشعر بأحد الأعراض المرضية البسيطة ويميل إلى الصمت الشديد ولا يتحدث عن مخاوفه الصحية، حتى يتأكد من حقيقة شعوره بالتعب.

 

برج الحوت .. هيجرب الطب البديل

برج الحوت من الأشخاص التى عندما تشعر بالتعب قد يدور برأسها بعض الأفكار السوداوية لكنهم سرعان ما يتجاهلونها بطريقتهم الخاصة، ويفضلون علاج مشكلتهم الصحية بطرق الطب البديل إذا استطاعوا ذلك، كما أن لديه استعداد لتجربة أى علاج جديد، وعندما يشتبه فى إصابته بمرض ما يتأثر بشكل شديد وذلك لشخصيته العاطفية.

الشعور بالتعب
الشعور بالتعب
الشعور بالتوتر والقلق
الشعور بالتوتر والقلق
الشعور بالقلق
الشعور بالقلق

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة