موعد مباراة خيتافى ضد ريال مدريد اليوم فى الدورى الإسبانى

الأحد، 02 يناير 2022 12:34 م
موعد مباراة خيتافى ضد ريال مدريد اليوم فى الدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ريال مدريد نظيره خيتافي عصر اليوم، على ملعب "ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد

تقام مباراة خيتافي ضد ريال مدريد الثالثة عصر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة خيتافي ضد الريال اليوم

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 46 نقطة، فيما يأتي خيتافي في المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة.

يتطلع ريال مدريد لمواصلة الإنتصارات في الليجا على حساب خيتافي، من أجل البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد تعادل مع قادش سلبياً أمام قادش بالجولة الـ 18 من مسابقة الليجا، ثم فاز على أتلتيك بيلباو 2-0 في الجولة الـ 21 والمُقدمة من الدوري الإسباني على ملعب "سان ماميس".

وقبل العودة اليوم من أجازة أعياد الميلاد "الكريسماس"، خاض ريال مدريد 19 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الجاري، مقسمين ما بين 14 إنتصاراً و4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

وإستعاد فريق ريال مدريد جميع لاعبيه المصابين بفيروس كورونا، بإستثناء البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي تأكد غيابه عن مواجهة خيتافي بسبب إستمرار إيجابية المسحة.

وتدرب كل من البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد وإدواردو كامافينجا وفيدي فالفيردي مع زملائهم بعد سلبية المسحة الثانية، وتأكد لحاقهم بمباراة خيتافي اليوم.

فيما تظل مسحة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور إيجابية، مما يؤكد غيابه عن مواجهة خيتافي في الليجا.

ويعد غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور ضربة قوية لهجوم ريال مدريد أمام خيتافي، ومن المقرر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي على النجم البلجيكي إيدين هازارد في مركز الجناح الأيسر للمرينجي ضد خيتافي، أو الدفع بالنجم ماركو أسينسيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة