أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد حصد جائزة مارادونا لأفضل لاعب.. صورة

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 09:27 م
أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد حصد جائزة مارادونا لأفضل لاعب.. صورة ليفاندوفسكي وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البولندي ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، على نشر صور لحظة تتويجه بجائزة مارادونا لأفضل هداف في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021 في الامارات، ليوجه رسالة شكر للقائمين على الحفل ولجمهوره على مساندته في حصد تلك الجائزة.

وكتب ليفاندوفسكي عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن أكون هنا في دبي، وأن ألتقي بالعديد من الأصدقاء واللاعبين الرائعين، شكراً جزيلاً لكم على الجوائز، فهي قيّمة للغاية بالنسبة لي، شكراً لجميع الجماهير الذين صوتوا لي، أود أن أُهدي هذه الجوائز للرياضيين الشباب في جميع أنحاء العالم، تذكر أنه من أجل تحقيق النجاح، عليك أن تتعافى مرارًا وتكرارًا من إخفاقاتك وتواصل الكفاح من أجل أحلامك، مبروك لكل الفائزين، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح للعام المقبل 2022".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9)

وسجل "أفضل هداف في العام" في عام 2021 من 64 هدفًا و10 تمريرات حاسمة.

وعلق الحساب الرسمي لجائزة "جلوب سوكر 2021" على تتويج ليفاندوفسكي على أفضل لاعب في العالم عبر "تويتر": "اللاعب الرائع روبرت الذي حطم الأرقام القياسية مثير دائمًا للمشاهد، وهذا يجعله محبوبًا للجماهير كما فعل مارادونا، مما يجعله المرشح المثالي لجائزة مارادونا لهذا العام".

جائزة "جلوب سوكر" إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال الرياضة لـ14 فئة، تضم اللاعبين واللاعبات، والمدربين للأندية، وكذلك وكلاء الأعمال ورؤساء الأندية، في حفل يقام بدبي خلال شهر ديسمبر.

نجم بايرن ميونخ مع الجائزة
نجم بايرن ميونخ مع الجائزة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة