أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ليفربول.. فان دايك: سنفتقد محمد صلاح وأتمنى له التوفيق بأمم أفريقيا

الأحد، 02 يناير 2022 09:41 م
تشيلسي ضد ليفربول.. فان دايك: سنفتقد محمد صلاح وأتمنى له التوفيق بأمم أفريقيا محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، أن الفريق سوف يفتقد لخدمات النجم المصرى محمد صلاح، خلال مشاركته فى كأس أمم أفريقيا، وذلك عقب التعادل مع مضيفه فريق تشيلسي بنتيجة 2 - 2،  في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتحدث فان دايك لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي" عقب نهاية اللقاء، قائلا: "محمد صلاح لاعب كرة قدم رائع، سنفتقده الآن بوضوح، لكننا نتمنى له التوفيق في كأس الأمم الأفريقية، مثل ساديو ماني ونابي كيتا". 

وعن المباراة، قال مدافع الريدز: "كانت مباراة عالية المستوى، من البداية إلى النهاية، جودة رائعة في جميع أنحاء الملعب مع خصم رائع.. أنت لا تريد استقبال الأهداف على الإطلاق، كان الهدف الأول ضربة رائعة، لا يمكنك قول الكثير عن تلك النهاية". 

وعن فارق النقاط الكبير مع المتصدر مانشستر سيتي، قال الهولندى: "لا شيء مستحيل، إنها فجوة كبيرة، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث، لا فائدة من الاستسلام". 

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى فى مرمى تشيلسي فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة خدع بها الحارس السنغالى إدوارد ميندى. 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 16 هدفا متفوقا بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه زميله البرتغالى دييجو جوتا صاحب 10 أهداف. 

وساهم النجم المصرى محمد صلاح، بـ200 هدفا فى مشواره مع الريدز بعدما سجل هدفا في شباك تشيلسي، كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 150 هدفا مع الأندية الإنجليزية فى مختلف المسابقات، حيث يملك 148 هدفا بقميص ليفربول وهدفين مع تشيلسي.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح أصبح الآن أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافًا على ملاعب أندية العاصمة لندن برصيد 14 هدفا، متخطيا ستيفين جيرارد برصيد 13 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة