أهم 6 تريندات تجميل فى 2022.. ماسكات قابلة للغسل ومكياج ثابت

الأحد، 02 يناير 2022 09:00 م
أهم 6 تريندات تجميل فى 2022.. ماسكات قابلة للغسل ومكياج ثابت العناية بالبشرة
كتبت منة الله حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطور عالم التجميل والمكياج بشكل متلاحق وسريع جدًا في السنوات الأخيرة، خاصة مع وجود عدد كبير من مدوني الجمال والمؤثرين في هذا المجال الذين يبحثون طيلة الوقت عن الجديد لتجربته وإخبار المتابعين عنه، وفي عام 2022 يتصدر الاتجاه نحو الاستدامة والعناصر الصديقة للبيئة عالم التجميل، حسبما ذكر موقع مجلة "ماري كلير"، مشيرًا إلى أن هناك اتجاهات عدة تسيطر على خطط علامات التجميل العالمية خلال عام 2022 والتي عليكِ تجربة إحداها خلال العام. 

الماسكات القابلة للغسيل 

بدلاً من الأقنعة الورقية sheet masks يتوقع خبراء التجميل أن يزداد الاتجاه نحو الأقنعة القابلة للغسيل وإعادة الاستخدام، مما يحقق مبدأ الاستدامة ويوفر الكثير من المال كذلك.

اهتمام أكبر بالبشرة الحساسة

ويتوقع أيضًا أن تهتم العلامات التجارية المختلفة بتركيبات تراعي البشرة الحساسة أكثر وتكون غير معطرة ولطيفة على البشرة الحساسة. وكذلك المكونات المضادة للشيخوخة. 

المستخلصات النباتية 

يتوقع أيضًا انتشار منتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على الريتينول والمستخلصات النباتية مثل البصل الأحمر، بالإضافة إلى زيادة الوعي حول استخدام عبوات مستدامة في تعبئة المستحضرات. 

فيتامين C 

يتوقع أن يكون فيتامين C هو العنصر الأبرز الذي تركز عليه منتجات الجمال خلال 2022 والذي يضمن تحسين حالة البشرة وزيادة إشراقها. 

المكياج الثابت

من المتوقع زيادة الاعتماد على المكياج الدائم الثابت الذي يمكن استخدامه مع ارتداء الكمامة دون أن يتأثر مثل منتجات الشفاه الثابتة وكريم الأساس الذي يدوم طويلاً. 

أجهزة التجميل المنزلية 

من المتوقع أن يتواصل تصاعد الطلب على أجهزة التجميل المنزلية عالية التقنية مثل منظفات الوجه التي تعتمد على الموجات فوق الصوتية و أقنعة الوجه بتقنية LED. 
 
مكياج
مكياج

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

الاقنعة الورقية
الاقنعة الورقية
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة