أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى "بطل الشتاء" مع اتحاد جدة فى الدورى السعودى

الأحد، 02 يناير 2022 03:35 م
أحمد حجازى "بطل الشتاء" مع اتحاد جدة فى الدورى السعودى اتحاد جدة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، فى تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي فى النصف الأول من المسابقة، ليحقق لقب "بطل الشتاء" لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع ختام منافسات الجولة الـ15 من المسابقة أمس، ليحتل صدارة جدول المسابقة بـ32 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف الشباب، ولديه مباراة مؤجلة، وهو صاحب أفضل الأرقام على كافة المستويات في البطولة . 

أرقام الاتحاد فى الدورى السعودي 

وخاض فريق الاتحاد 14 مباراة، ومعه الهلال والفيصلي والفتح، ليقتنص لقب صاحب أكبر عدد مرات الفوز، بواقع 10 مباريات، ومن أقلها تعادلًا بمباراتين مع التعاون وضمك، وبالخسارة في مثلهما من الفيحاء والشباب.
 
وسجل اتحاد جدة رقم مميز أيضا من حيث عدد الأهداف التي سكنت شباكه هذا الموسم حتى الآن بـ12 هدفًا، حيث يحتل المركز الثاني بعد الشباب في قائمة الفرق الأكثر تسجيلًا للأهداف، بـ29 هدفًا، مقابل 30 للشباب.
 
أرقام هي الأفضل لاتحاد جدة على مدار المواسم الخمس الأخيرة، اعتبارا من موسم 2018 /2017 ، كما سجل النمور في آخر مباراتين لهم بالدوري 6 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف ، أما في موسم 2019 / 2018، تلقى الفريق عددا قياسيا من الهزائم في النصف الأول من الموسم، فخسر 10 مباريات وتعادل 3 مرات وفاز في لقاء واحد فقط، وفي موسم 2020 / 2019 فتعادل مرتين وخسر 8 مباريات، وفاز في 4 مواجهات وفي الموسم الماضي، تحسنت أرقامه قليلا خلال الـ14 مباراة الأولى، فتعادل 7 مرات، وفاز في 6 مباريات وخسر مرة واحدة.
 
ونجح العميد فى العودة للمباراة أمام الاتفاق على أرضه وبين جماهيره بعدما تأخر بهدفين قبل أن ينتفض وينهي المباراة بنتيجة 3-2، وتكرر السيناريو أمام فريق الباطن  بعد أن كان متأخرا بهدف، واستطاع أن ينهي المباراة في الوقت القاتل بنفس النتيجة وهو ما يضع لاعبي الفريق في مصاف اللاعبين القادرين على تحويل النتيجة في أصعب أوقات المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة