أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير سعودية.. محمد الننى وطارق حامد على رادار اتحاد جدة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 09:30 م
تقارير سعودية.. محمد الننى وطارق حامد على رادار اتحاد جدة محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، بضم ثنائي وسط منتخب مصر محمد النني لاعب آرسنال وطارق حامد لاعب وسط الزمالك.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فهناك نية عند الإدارة الاتحادية لإعادة ملف لاعب خط الوسط المصري طارق حامد على طاولة المفاوضات من جديد إلى جانب مواطنه محمد النني للتوقيع وارتداء قميص الفريق بداية من الفترة الشتوية القادمة.

ووفقا للصحيفة أن المصادر نفسها لم تكشف عن ماهية الرغبة عند الإدارة الاتحادية بالتنسيق مع الجهاز الفني للاتحاد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا سواء بالتوقيع مع الثنائي كبديلين للمغربي كريم الأحمدي والبرازيلي برنو هنريكي أو الاكتفاء بعقد صفقة وحيدة من بينها في حال نجاح المفاوضات.

يذكر بأن الإدارة الاتحادية فتحت خط المفاوضات مع اللاعب المصري في الفترة الصيفية الفائتة ولم يكتب لها النجاح لضيق الوقت قبل إغلاق فترة التعاقدات الصيفية في إطار سعي إدارة أنمار الحائلي لتنشيط خط الوسط بالمصري طارق حامد الذي نافس على لقب أفضل لاعب في القارة الأفريقية لعام 2020.

وتنطلق فترة الانتقالات الشتوية في الثاني من شهر يناير القادم وتنتهي أواخر الشهر نفسه وهي الفترة التي تحرص من خلالها الاتحاد على دعم الفريق بصفقات جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة