أكرم القصاص

الكاريه وقصة بيكسى رجعوا تانى ..أبرز تريندات الشعر فى عام 2022

الأحد، 02 يناير 2022 06:00 ص
الكاريه وقصة بيكسى رجعوا تانى ..أبرز تريندات الشعر فى عام 2022 شعر يصل إلى الكتف
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف اتجاهات تصفيفات الشعر من موسم لآخر، ولكنها تتفق على أن تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة سواء عند ذهابها للعمل أو حضور إحدى المناسبات وفى نفس الوقت تتوافق مع مختلف الأذواق، ولأننا أصبحنا فى عام 2022، نستعرض فى هذا التقرير، أبرز اتجاهات تسريحات الشعر خلال هذا العام، وفقاً لما ذكره موقع "instyle".

أبرز اتجاهات تسريحات الشعر فى عام 2022 

شعر يصل إلى الكتف 

يعتبر قص الشعر ليصل إلى الكتف من أبرز اتجاهات الشعر المنتشرة فى عام 2022، والتى تتوافق مع الكثير من الأذواق وتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة وفى نفس الوقت يمكن تطبيقها فى المنزل.

شعر يصل لحد الكتف
شعر يصل لحد الكتف

قصة البيكسي

قصة البيكسي عبارة عن خصل شعر قصيرة جداً وتعتبر من أبرز قصات الشعر التى تعود لفترة التسعينيات وعادت مرة أخرى خلال هذا العام.

قصة بيكسى
قصة بيكسى

 

طبقات طويلة

قص الشعر على هيئة طبقات طويلة من أبرز تسريحات الشعر لهذا العام، والتى تساعد على تأطير الوجه وتعتبر من قصات الشعر المفضلة للكثيرات من مشاهير النساء مثل الممثلة جنيفر أنيستون التى اشتهرت بها خلال دورها فى مسلسل " الأصدقاء" الشهير.

طبقات أطول
طبقات أطول

تسريحة الكاريه

تعتبر تسريحة" الكاريه " أو "البوب" من تسريحات الشعر موضة التسعينات التى عادت مرة أخرى خلال هذا العام والتى تساعد المرأة على تأطير وجهها، والحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة، كما تفضلها الكثيرات من مشاهير النساء مثل المغنية سيلينا جوميز .

تسريحة البوب
تسريحة البوب

 

تسريحة الستينيات

قال كلايتون هوكينز ، مصفف شعر المشاهير، أن استخدام البكرات الساخنة لتصفيف الشعر والذى كان موضة الستينات عادت مرة أخرى خلال هذا العام، ويساعد هذا الاتجاه على إظهار الشعر مموجاً وكثيفاً.

تسريحة موضة الستينات
تسريحة موضة الستينات

 

طبقات شعر أصغر

يعتبر تقصير الشعر لطبقات أقصر من أبرز اتجاهات الشعر خلال هذا العام، والذى يتوافق مع العديد من الوجوه المختلفة، ولكن يحتاج هذا الاتجاه إلى استخدام مجفف شعر للحصول على خصلات متساوية .

طبقات أقصر من الشعر
طبقات أقصر من الشعر

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة