أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد ميلاد أنغام.. إزاى تلمحى بمشاعرك لـ"الكراش" على طريقة نجمة مصر؟

الأربعاء، 19 يناير 2022 12:00 م
عيد ميلاد أنغام.. إزاى تلمحى بمشاعرك لـ"الكراش" على طريقة نجمة مصر؟ أنغام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عمرى معاك" و"سيدى وصالك" ياريتك فاهمنى"، وغيرها من الأغانى المشهورة للفنانة أنغام، التى عاش معها العديد من الأشخاص أجمل ذكرياته العاطفية، حيث استطاعت بصوتها الدافئ أن تدخل قلوب الكثير من الأشخاص بمختلف أعمارهم، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة أنغام، نستعرض فى هذا التقرير، طرق التلميح للكراش بالحب على طريقة نجمة مصر.

 

إزاى تلمح بمشاعرك للكراش على طريقة أنغام
 

ياريتك فاهمنى

يمكن التلميح لـ"الكراش"، بمشاعرك على طريقة أغنية "ياريتك فاهمنى"، حيث ينصح بالتحدث عن شعورك بالحب بالتلميح له بطريقة غير مباشرة، وذلك لتجنب الشعور بالإحراج حال رفضه أو عدم تقبله لهذه المشاعر.

 

سيدى وصالك

يمكن التلميح لـ"الكراش" على طريقة أغنية "سيدى وصالك"، وهو اتباع الصراحة عند التحدث معه وطرح سؤال عليه، هل هو يشعر بنفس المشاعر التى تشعرين بها، أم لا، حتى تنسى الأمر برمته إذا كان لا يحمل الطرف الآخر لك نفس المشاعر.

 

بين البينين

يمكن اتباع طريقة أنغام فى التلميح لـ"الكراش" وهى التزام الصمت والمراقبة عن بعد، حتى يشعر بحقيقة مشاعرك ويعترف بها، بدلاً من التسرع والاعتراف بمشاعرك التي تحملينها له، ويشعرك بالإحراج.

 

قلبك

يمكن اتباع طريقة أنغام فى التلميح بالحب، من خلال أغنية "قلبك"، التى تشير إلى الاعتراف بحقيقة مشاعرك العاطفية، ومطالبة الحبيب بالانصياع لمشاعره والدخول معك فى علاقة عاطفية تنتهى بالزواج، مثلما قالت أنغام فى أغنيتها الشهيرة "قلبك بقى حتة منى.. أرضى وطاوعنى جواك سامعنى وليه مانعنا نعيش حياتنا وحبنا".

 

بتحبنى

يمكن اتباع طريقة أغنية "بتحبنى" والتى تعتمد على الاعتراف بأنك على علم بمشاعر الحبيب تجاهك، وأنك على استعداد تام للتحدث معه والدخول فى علاقة عاطفية معه.

أنغام
أنغام
 
عيد ميلاد أنغام
عيد ميلاد أنغام
 
عيد ميلاد الفنانة أنغام
 الفنانة أنغام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة