أحمد ياسر ريان يسجل في تعادل ألتاي ضد فناربخشة بالشوط الأول بالدوري التركي

الأربعاء، 19 يناير 2022 07:59 م
أحمد ياسر ريان يسجل في تعادل ألتاي ضد فناربخشة بالشوط الأول بالدوري التركي أحمد ياسر ريان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا فناربخشة ضد ألتاي المحترف بين صفوف الدولي المصري احمد ياسر ريان إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب " فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف ألتاي عن طريق النجم المصري أحمد ياسر ريان في الدقيقة 14 من عمر اللقاء بعدما تسلم كرة من منتصف الملعب ضرب بها مصيدة التسلل ليودع الكرة في المرمى، بينما تعادل لفناربخشة اللاعب عرفان كان قهوجي في الدقيقة 37.

ويتواجد فناربخشة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسر مثلهم وسجل 33 هدفاً وتلقي 26.

بينما يتواجد ألتاي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 35.

وغاب أحمد ياسر ريان عن مباراة فريقه الماضية بعدما ظل متواجداً على مقاعد البدلاء أمام ألانيا سبور فى المواجهة التى جمعتهما ضمن مواجهات الجولة 21 من منافسات الدورى التركى.

وجاء تشكيل فنارخشة كالتالي: "إرتوجرول، مين جاي، سردار عزيز، سزالاي، فردي، كريسبو، أوساي، سوسا، عرفان، بيلكاس، سردار دورسون".

ويتواجد النجم الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل في مقاعد بدلاء فريق فناربخشة في مباراة اليوم.

بينما جاء تشكيل التاي سبور كالتالي: "ماتيوز، إريك، مراد، كازيمكان، تولجا، سيهون، ثاتشيانو، بيناريس، رودريجيز، كابل، ريان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة