أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 19 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 19 يناير 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 19 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ويستمر تأثير اكتمال القمر على مختلف الأبراج، حيث يستمر طيلة اليوم تأثيره على الأبراج بالشعور بالتوتر والاضطرابات الداخلية.
 
ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: زواج سعيد

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الأبراج التى تتميز بالكثير من الصفات الإيجابية فهم شخصيات قادرة على تحمل المسئولية وأيضًا يمتلكون شخصية قوية قادرة على حسن الإدارة، لكن بالرغم من امتلاكهم للصفات الطيبة إلا أنهم شخصيات متناقضة كثيرة النقد للآخرين.

برج العذراء فى حظك اليوم 19 يناير

مولود برج العذراء يعرف بالغموض وأيضًا هو شخص دائم البحث عن الكمال، قادر على أن يقول رأيه بدون أن يطلب منه، ودائمًا يوجه كلامه بالنقد ولا يخجل من أحد فهو شخص يحب نفسه بطريقة أنانية.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان فؤاد المهندس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

احذر من المحيطين بك في العمل فالكثير يريد أن يراك فى حالة سيئة فحاول ألا تعطى الفرصة لأى شخص يريد الشماتة بك، لكن عليك أن تجتهد وتعمل بقوة خلال الفترات المقبلة

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

صالح شريك حياتك وقدم الهدايا والكلمات الطيبة من الحب والورود لكى تحصل على حياة مريحة تتمتع بالحب والعطاء وحاول أن تبتعد عن الشك وتعامل بطريقة إيجابية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي :

ابتعد عن التدخين ومارس الرياضة بشكل يومي تجعلك في حالة أفضل ويفضل أن تتناول الخضروات والفاكهة الطازجة وابتعد عن المشروبات الغازية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة: 

يجب على مولود برج العذراء أن يستعد لخوض حياة زوجية جديدة، فلابد أن تكون حسن التصرف وابتعد عن علاقاتك الماضية، وحاول أن تفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: حياة جديدة

 

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الأبراج الذين يميزهم الخيال الواسع والتفكير العميق بكل ما يحيط بهم ،وأيضًا هم قادرون على أن يمتلكوا عددا كبيرا جدًا من الأصدقاء والمعارف نظرًا لامتلاكهم صفات إيجابية كثيرة تجعلهم مقربين من المحيطين بهم.

برج السرطان في حظك اليوم 19 يناير 

مولود برج السرطان شخص يتميز بالكثير من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا مختلفا عن غيره فمولود السرطان يمتلك قدر كبير من الذكاء وأيضًا هو شخص واثق من نفسه متسامح يمتلك روح خفيفة، لكن حال تعرضه للأذى من شخص لا يمكن أن يسامحه ويسعى للانتقام منه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول خلال الفترات المقبلة أن تتمسك بمنصبك وأن تعمل بجدية وبطريقة إيجابية تساعدك على أن تكون شخصا ناجحا بعملك، وأيضًا حاول أن تبتعد عن الأنانية، وتتعامل مع زملائك بشكل طيب. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حال غضبك من شريك حياتك حاول أن تناقشه فيما يغضبك ولا تجعل المشكلات تتراكم بينكم وحاول أن تتعامل بلطف وابتعد عن العصيبة خلال النقاش مع شريك وابتعد عن الاسباب التي تجعل العلاقة في توتر

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي : 

حاول أن تحافظ على صحتك وابتعد عن المشكلات ويفضل أن تعيش فى بيئة هادئة خالية من التوترات والمشكلات التى تجعلك فى ضغط يتسبب فى فقدانك للصحة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة: 

يجب على مولود برج السرطان أن يستعد للعيش فى حياة جديدة بعد أن يعيش فى نقلة إيجابية بحياته العاطفية والعملية خلال الأيام المقبلة.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: ركز على هدفك

 

يعتبر مولود برج العقرب من الأشخاص الذين يتميزون بالعديد من الصفات الإيجابية منها الذكاء والقدرة على الابتكار والإبداع وتحمل المسئولية دائماً، لذلك فهو من الموظفين المميزين.

برج العقرب في حظك اليوم 19 يناير

يتسم مولود برج العقرب أيضاً بقدرته على حفظ أسرار الآخرين وعدم الإفصاح بها لأى شخص، لذلك فهو من الأصدقاء المفضلين لدى الكثيرين.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

ركز على هدفك الذى تنوى تحقيقه خلال الفترة المقبلة فى عملك، ولا تلتفت لمن يحاولون إحباطك حتى تنجح أكثر وتثبت لهم أنك تستطيع تحمل المسئولية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

التفاهم والحب السائد بينك وبين شريك حياتك يساعدك أكثر على الإبداع والابتكار والتميز فى عملك، ويجعلك تشعر بالتفاؤل الدائم فى الحياة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، خاصة تمرين الجرى حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يخطط لأعماله الجديدة حتى يحققها الفترة المقبلة وينول رضا رؤسائه فى العمل حتى يشعر بالسعادة.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: احترم الشريك

 

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة والإخلاص، كما يمتلك شخصية قيادية تستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو من الموظفين المميزين.

برج الأسد فى حظك اليوم 19 يناير

يتسم مولود برج الأسد بالغيرة الشديدة على الحبيب وحب السيطرة والتملك، وأيضاً الثقة بالنفس التى تصل لحد الشعور بالغرور، ما يجعل البعض ينفر منه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

إياك والغرور عند التعامل مع زملائك خلال هذه الفترة، حتى لا تتسبب فى إشعال الخلافات والمشاكل بينكما، واحرص بالحفاظ على الود والاحترام المتبادل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تسخر من شريك حياتك أمام أطفالك وقدره واحترمه فى حضوره وغيابه، حتى تحافظ على استقرار علاقتكما ولا تخسره خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حافظ على صحتك من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية التى تساعدك على تقوية جهازك المناعى، لتحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجيب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يتقرب من أفراد عائلته حتى يشعر بالأمان والدفء ويتجنب الدخول فى مشاكل مع أى شخص.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: صفحة جديدة

 

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية منها الهدوء والقدرة على تحمل المسئولية والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات فى عمله.

برج الثور فى حظك اليوم 19 يناير

ويتصف برج الثور أيضاً بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب والعناد الذى يدفعه لارتكاب الكثير من الأخطاء فى حياته المهنية والاجتماعية.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تحافظ على المكاسب التى حققتها خلال الفترة الماضية ولا تخسرها بتسرعك فى اتخاذ بعض القرارات وراجع نفسك جيداً قبل أى خطوة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تقترب أكثر من شريك حياتك، وافتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل والخلافات الماضية، حتى تستقر علاقتكما أكثر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتنزه مع أصدقائك وتستمع لنغمات الموسيقى الهادئة التى تساعدك على الشعور بالاسترخاء والهدوء الذى تحتاج إليه خلال هذه الفترة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لصحته جيداً ويحرص على تناول أطعمة ومشروبات صحية تساعده على الشعور بالنشاط والحيوية.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: انسى الخسائر

 

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات منها الصراحة والجدية عند التعامل مع الآخرين، والميل للجلوس فى هدوء بعيداً عن الضوضاء والانعزال أحياناً عن الآخرين.  

برج الجدى فى حظك اليوم 19 يناير

برج الجدى من الأبراج التى تتسم بالطموح، والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة لمشاريع تحقق المزيد من الأرباح المالية، كما يتسم بالجدية فى العمل.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو عبد الجليل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتذكر خسائر الماضى، وافتح صفحة جديدة فى حياتك المهنية، وضع خطة تستطيع من خلالها تحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع حتى تثبت ذاتك من جديد.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون صادق فى مشاعرك مع حبيبك حتى تستمر علاقتكما وتتجنبان المشاكل والخلافات، كما عليك أن تتخذ خطوات إيجابية فى العلاقة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

ابتعد عن الأطعمة غير الصحية والتزم بتناول الخضروات والفواكه التى تمدك بالعناصر الغذائية التى تحتاج إليها حتى تحافظ على صحتك دائماً.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى، خلال الفترة المقبلة، أن يتعلم من أخطائه ولا يكررها مرة أخرى حتى لا يتكبد المزيد من الخسائر ويشعر بالندم.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: رحلة سفر

 

يعتبر مولود برج الجوزاء شخص هوائى يعشق السفر وأيضًا هو شخص مرح جدًا قادر على تكوين العلاقات والصداقات المختلفة، وأيضًا يتميز مولود الجوزاء بأنه شخص ذكى قادر على سرعة الانتهاء من المهام المطلوبة منه بسرعة، وأيضًا قادر على سرعة الوصول لأهدافه بطريقة سهلة فهو عاشق لعمله ودائمًا يسعي لتجديد خططه.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم 19 يناير

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات التى تميزها الرومانسية والعاطفة دائمًا تسيطر عليهم فهم شخصيات لا تجيد العيش بدون حب دائمًا يسعوا إلى الخوض فى علاقات عاطفية وفى بعض الأوقات تكون علاقات ناجحة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت شخص عاشق لعملك وقادر على سرعة الانتهاء من المهام المطلوبة فحاول أن تستمر في نجاحك وابتعد عن الضغوطات والتوترات بالحياة العملية ولكن ركز بعملك فقط ولكن تعامل مع زملائك وناقش مديريك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 أت شخص رومانسي وقادر على إدارة العلاقة العاطفية بشكل لائق ويساعدك على النجاح لكن حاول أن تفصل بين العمل والعاطفة، وحين مشاركة يومك مع شريك حياتك يفضل أن تكون المشاركة في شىء مشترك بينكم يخص حياتكم.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

راقب وزنك وابتعد عن المشروبات الغازية وحاول أن تتابع طبيبك خلال الفترات المقبلة ويفضل أن تبتعد عن تناول الدهون أو السكريات والأملاح ولكن يفضل أن تتبع نظامًا صحيًا.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء أن يجهز نفسه ويستعد للرحلة السفر الخاصة بالعمل، وأيضًا يحاول أن يبتعد عن السلبيات بحياته ويركز فى عمله وأيضًا يهتم بشريك حياته.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: أموال كثيرة

 يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الأبراج التى تتميز بالكرم الشديد وطيبة القلب والسخاء فهم شخصيات ذكية قادرة على تكوين العلاقات والصداقات، وأيضًا هم من أكثر الأبراج المحبوبة لدى كثير من الناس نظًرا لامتلاكهم الكثير من المميزات الإيجابية.

 

برج الحوت فى حظك اليوم 19 يناير

مولود برج الحوت شخص يمتلك حاسة سادسة ومخلص جدًا فى علاقاته لا يجيد الكذب وأيضًا شخص عاطفى وودود قادرة على سرعة إنهاء المهام فى أقل وقت ممكن بالرغم من نشاطه وذكائه ألا أنها يميل إلى الكسل في بعض الأوقات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

التزم الصمت لكي تساعد نفسك في الحصول على أعلى المناصب ولا تجعل السلبيات المحيطة بك تؤثر عليك، لكن اجتهد وجدد خطط عملك لكي تحصل على نتائج مرضية بعملك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت شخص رومانسى وتعشق شريك حياتك لكن حاول أن تعطى شريكك حقه فى النقاش وتعامل بلطف مع حبيبك لكى تعيش فى هدوء وحب دائم لفترات طويلة وأيضًا تبادل معه الهدايا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

تناول أطعمة خالية من المواد الحافظة ويفضل أن تبتعد عن الوجبات السريعة وأيضًا حاول أن تبتعد عن التدخين ولا تحاول أن تجلس مع مدخنين لكى تحمى نفسك من أضراره.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

 يجب على مولود برج الحوت أن يستعد لنجاحاته بالعمل وحصوله على أموال كثيرة وأيضًا هناك نقلة إيجابية بحياة الحوت.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: ابتعد عن التوتر

 

برج الميزان من الشخصيات الدبلوماسية فى التعامل، التى تحاول التفكير فى أى قرار تتخذه بأكبر قدر من العقلانية والاتزان، من الشخصيات اللبقة الطيبة، يحاولون البُعد بقدر الإمكان عن المشاحنات والشجارات.
 

برج الميزان في حظك اليوم 19 يناير

برج الميزان من الشخصيات التي يصعب استفزازها، شخصية جذابة رومانسية، صاحبة مزاج ثابت ومعتدل، شخصية اجتماعية، لذا فهي محبوبة ممن حولها

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

محاولة الاستقرار في عمل واحد والتركيز عليه يمنحك أفضل النتائج الممكنة، من حيث الثبات والاستقرار والقدرة على التطور ومواكبة التطورات الحادثة على صعيد المهنة مما يمنحة خبرات اكبر وقدرة اكبر على الاستمرار، ابتعد بقدر الإمكان عن التوترات الداخلية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ظهور بعض المشكلات الناتجة عن الملل الحادث فى الحياة العاطفية، إذ يلزم فى بعض الأحيان وجود مغمرات وإثارة تضفى على الحياة معنى جديد كل يوم، لتقتل علاقاتك بالرتابة المميتة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض التمارين الرياضية قد تغير من جو الرتابة والجمود، وتحسن النفسية للميزان ليستطيع المواكبة والاستمرار، وأيضاً تعمل على صفاء الذهن للتفكير الجيد واتخاذ القرارات بشكل جديد.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على كل الأصعدة مع استمرار محاولة كسر جو الملل والرتابة والجمود فى الحياة العاطفية مع سعى أكبر لإثبات الذات من خلال الصعيد المهنى، وتحسن فى الصحة نتيجة ترتيب مواعيد النوم والطعام بما يتناسب مع مواعيد العمل، وتخصيص وقت كاف للقراءة والتأمل وتطوير الذات.


برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: صعوبات في العمل

برج الدلو من الشخصيات المحبوبة على الصعيد الاجتماعى نظراً لحبها لمساعدة الآخرين، سواء فى محيط العمل أو الدراسة أو الأسرة، كما أنه من الأبراج العقلانية، التى تسعى لأسعاد كل من حولها

برج الدلو فى حظك اليوم 19 يناير

برج الدلو شخصية فضولية ومتقلبة في بعض الأحيان، على الرغم من كونها شخصية صادقة مع النفس والآخرين، تقدس الجو العائلي بشكل كبير، لكنها صعبة فى التعامل أحياناً كثيرة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

أحياناً ما يسبب فضول الدلو صعوبات في العمل، حيث يصبح محور شك في محيط عمله، لذا يجب عليه التاني والتحكم في فضوليته التي قد تزعج البعض منه، لذا عليهم الحرص في القول والفعل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تقدم ملموس على الصعيد العاطفى نتيجة الاهتمام بالشريك، لكنها لا تخلو من بعض المشاكل نتيجة الاهتمام الزائد وتقلباته المزاجية التى تحدث من حين لآخر بلا سبب يذكر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

يحتاج الدلو إلى الاهتمام بالجانب النفسى والصحى بدرجة كبيرة الفترة المقبلة، عن طريق أداء بعض التمارين التي تحسن من الحالة النفسية وتسيطر على مزاجيته المفرطه، مع اداء بعض تمارين التأمل لتصفيه الذهن من وقت لآخر.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على كل الأصعدة مع شعور داخلى بالثقة يزداد بعد اعتدال مزاجية الدلو، نتيجة عدة عوامل خاريجة تجعليه يعيد حساباته من جديد، وأيضا إعادة إضفاء جو ملائم مع شريكه الأمر الذى يحسن من قدرته على الاستمرار.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: تحسن في المزاج

 

برج الحمل من الأبراج صاحبة الاعتزاز العالى بالنفس، يستطيع تملك أعصابه لأبعد حد، لكن عند ثورانه فإنه يصبح عصبيا بدرجة تفوق أقرانه من الأبراج، لذا يجب التعامل معه بحرص
 

برج الحمل في حظك اليوم 19 يناير

برج الحمل من الشخصيات المرحة الودودة، اجتماعي أحياناً، لديه ثقة تامة بالنفس، يأخذ قراراته فى تأن شديد، ويستطيع بقدر ما الموازنة بين العقل والعاطفة، لكن أحيانًا ما يغلب أحدهما على الآخر ويتسبب فى وجود مشاكل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

مشاكل جمة نتيجة عدم انقياد الحمل لرؤساء العمل، فهو من الشخصيات القيادية، بالتالى فإن الانقياد ليس من طباعه، وحتى وإن وافق بالانقياد فإنه يسمح بذلك فى حدود ما تسمح به شخصيته، لذا فإن المشاكل لن تنتهى إلا بعد وصوله لمنصب قيادى مستحق.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

فراغ عاطفى كبير يشعر به الحمل فى تلك الآونة، نتيجة تغيرات كثيرة على كل الأصعدة، مع عدم مشاركة أقرب الناس إليه فى مشاكله، وبالتالى فإن عصبيته تزداد فى هذه الآونة، عليك التعامل بهدوء.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبى فى مزاج الحمل مع بعض المشكلات البدنية نتيجة عدم ممارسة الرياضة بشكل منتظم، لذا يجب عليه ترتيب مواعيده والمحاولة على إبقاء وقت كاف يومياً للتمارين البدنية البسيطة فى الفترة الحالية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة تغيرات كثيرة تعصف على برج الحمل، لكنها تغيرات إيجابية، مع وجود سيطرة على حالته المزاجية العصبية الشديدة، والتى يجب إفراغها فى التمارين الرياضية والتأمل.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: تحكم بعصبيتك

 

برج القوس من الأبراج الاجتماعية المليئة بالنشاط والحيوية، كثيرة الحديث، مرح ومنفتح، لذا فنادراً ما نجد القوس خجولاً، لكنه مع ذلك من الأبراج النارية، والتى يتغير مزاجها فى لحظات قليلة.
 

برج القوس فى حظك اليوم 19 يناير

برج القوس صاحب شخصية حساسة ومليئة بالكرم والحيوية، حنون ورقيق وعاشق للحرية والانطلاق، يحب التعرف على معارف جديدة، ويتسم بروح تنافسية عالية
 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تنافسية القوس تضعه دائما فى الصدارة، مع تكوين شبكة علاقات وتطوير ذاتى للنفس يجعله من الأوئل فى مجاله، فتلك الفترة حتى وإن كانت ثابتة إلا أنها ستتغير فى المستقبل القريب، ليتخذ القوس مكانته التى يستحقها بين زملائه فى العمل، عليك فقط الاهتمام بعلاقتك مع الزملاء.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من حنان ورقة مشاعر القوس إلا أن مزاجه يتغير فى لحظات قليلة، تعوقه عن اكتساب قدر أكبر من الأمان من شريكه، فالعلاقة القائمة على الخوف لا تستمر طويلاً، لذا فحاول كبت عصبيتك وإفراغها فيما يفيد.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

على الجانب البدني يتمتع القوس بصحة بدنية جيدة نتيجة نشاطة المبالغ فيه احياناً، لكن الجانب النفسي يحتاج إلى ترويض عن طريق ممارسة التأمل أو الرياضات التأملية المختلفة كاليوجا، للسيطرة على مشاعر الغضب التي تنتابه من حين لآخر.
 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على أغلب الأصعدة، لكن تحتاج شخصية القوس إلى تقويم كافٍ حتى الوصول إلى نموذج أو الاقتراب من الكمال، فمزاجية القوس هي العائق الوحيد الذى يمنعه عن الانطلاق بقوة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة