أكرم القصاص

منى زكى تبرز إطلالتها من حفل افتتاح فيلم "أصحاب ولا أعز" على انستجرام

الثلاثاء، 18 يناير 2022 12:03 م
منى زكى تبرز إطلالتها من حفل افتتاح فيلم "أصحاب ولا أعز" على انستجرام منى زكى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت النجمة منى زكى إطلالتها في حفل افتتاح فيلم "أصحاب ولا أعز" أحدث إنتاجات Netflix الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من نجوم الوطن العربي، حيث ارتدت فستانا أسود أنيق من القطيفة ليناسب أجواء الشتاء، ونشرت الصور على حسابها بموقع "انستجرام" ولاقت قبولا كبيرا من متابعيها.

ويعرض فيلم "أصحاب ولا أعز" على "نيتفليكس" بعد غد الخميس الموافق 20 يناير، ويشارك بطولته منى زكى، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، والعمل المستوحى من الفيلم الإيطالي perfect strangers، الذى حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة

الفيلم درامى حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

وفى سياق آخر تخوض منى زكى السباق الرمضانى المقبل 2022، بمسلسل "لام شمسية" تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى، ويشارك في بطولته إياد نصار، أحمد رزق، إسعاد يونس، أسماء جلال، على قاسم، وعدد آخر من الفنانين، ومن إنتاج شركة media hub سعدى – جوهر.

منى زكى
منى زكى

 

النجمة منى زكى
النجمة منى زكى

 

منى زكى باطلالتها فى افتتاح فيلم اصحاب ولا اعز
منى زكى باطلالتها فى افتتاح فيلم اصحاب ولا اعز

 

النجمة منى زكي
النجمة منى زكي

 

منى زكي
منى زكي

 

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة