رانجنيك يعلن عودة رونالدو وراشفورد إلى مران مان يونايتد ويعلن حل مشكلة مارسيال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:50 م
رانجنيك يعلن عودة رونالدو وراشفورد إلى مران مان يونايتد ويعلن حل مشكلة مارسيال رالف رانجنيك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رالف رانجنيك،المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة الشياطين الحمر، ضد برينتفورد على ملعب الأخير غدًا، الأربعاء، فضمن منافسات الجولة 22 من الدورى الانجليزي الممتاز.

وقال رالف رانجنيك فى المؤتمر الصحفي للمباراة: " كريستيانو رونالدو و ماركوس راشفورد شاركا بالتدريبات بالأمس، لذلك أعتقد أنهما سيتدربان اليوم. "

وعن موقف أنتوني مارسيال قال رانجنيك: "لقد تحدثت معه يوم الأحد ، محادثة شخصية معه حول ما حدث وكيف رأيت الوضع برمته ، و تم حل الموضوع الآن ".

وتابع: "أجريت محادثة مع أنتوني يوم الأحد، كانت شخصية حول ما حدث وما هو رأيي فيما يحدث، تم حل المشكلة".

وواصل مدرب مانشستر: "مارسيال لم يتدرب بالأمس وقبل أمس، من المحتمل أن يتدرب اليوم وبعد التدريب سأتخذ القرار إذا سيتم ضمه أم لا للقائمة".

وزاد عن كريستيانو رونالدو : " مافعله حتى الآن في مسيرته هو أمر مذهل، أنا اعي بذلك الـ 800 هدف، حتى في تواجد رونالدو المتميز، فنحن نتحدث عن رياضة جماعية في واحده من اكثر البطولات تنافسية في العالم. وعن حالة بوجبا المصاب عضليًا في الفخذ، قال: "شارك بول للمرة الأولى في التدريبات يوم أمس بصورة كاملة، وأظهر لنا إمكانياته الفنية وكيف يمكنه أن يكون لاعبًا استثنائيًا لهذا الفريق، ولكن مع ذلك، لن يكون بوجبا متاحًا للدخول إلى القائمة في أي من مباريات هذا الأسبوع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة