أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: شغفك يعود

الإثنين، 17 يناير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: شغفك يعود برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 17 يناير

ومواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة منهم، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالانزعاج وحسب.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان المطربة وردة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم، سوف تعيد اكتشاف شغفك في عملك الذي كنت فقدته في ظل الضغط الخارجي الذي كان يحرمك بشكل مطرد من السعادة في العمل خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن اليوم، سيساعدك حدث ما على تذكر سبب اختيارك لهذه المهنة ومدى ما يناسبك بالفعل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استمع لقلبك ودع قلبك يحكم عقلك هذه المرة. لن يتمكن الأشخاص من حولك من الحكم على شريك حياتك كما يمكنك ان تفعل أنت لذلك لا تطلب حكمهم على حياتك العاطفية. اتبع قلبك وحافظ على احترامك لذاتك. ما يهمك هو نقاء علاقتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تعاني ألما في عمودك الفقري اليوم بسبب وضعية الجلوس غير الصحيحة. راقب وضعيتك أثناء جلوسك في المكتب. ويمكنك حمل وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس. أنت تعاني من انخفاض طفيف في الطاقة اليوم مما قد يتعارض مع قدرتك على العمل سواء في المنزل أو في مكان العمل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لقد كنت تتبع جدولًا مزدحمًا للغاية في الأيام القليلة الماضية وقد حان الوقت للتنظيم. سيكون هذا الأسبوع هادئًا نسبيًا، لكن يجب أن تأخذ هذا الوقت لترتيب شؤونك في بعض مظاهر النظام. خلاف ذلك، من المحتمل أن تصبح الأمور أكثر فوضوية في الأيام القادمة ومن المحتمل أن تصبح قلقًا لأن الأمور قد تخرج عن السيطرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة