طموح كاب فيردى يصطدم بالكاميرون فى ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا

الإثنين، 17 يناير 2022 07:00 ص
طموح كاب فيردى يصطدم بالكاميرون فى ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا الكاميرون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا، اليوم، الاثنين، بمواجهتين فى المجموعة الأولى، حيث يلعب الكاميرون المستضيف مع كاب فيردى "الرأس الأخضر"، فيما يواجه بوركينا فاسو  نظيره إثيوبيا، وتقام المباراتان فى نفس التوقيت السادسة مساءً.

ويعتلى منتخب الكاميرون صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وضمن التأهل بفوزين متتالين، فيما يقع بوركينا فاسو في الوصافة والمركز الثاني بثلاث نقاط متساويا مع كاب فيردي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد فيما يقبع منتخب إثيوبيا في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويطمح منتخب الكاميرون لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي فى النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهذه المرة حينما يواجه نظيره العنيد منتخب كاب فيردي على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

بينما يسعى منتخب كاب فيردي إلى تحقيق نتيجة إيجايبة بالفوز أو التعادل أملا في تعثر بوركينافاسو في المواجهة الأخري لاحتلال الوصافة والتأهل مباشرة إلى ثمن نهائى البطولة.

ويتسلح الكاميرون صاحب الملعب والجمهور، بفوزين على إثيوبيا وبوركينافاسو ويعتمد على كوكبة من النجوم فى تشكيلة الأسود الكاميرونية.

بينما يمتلك منتخب كاب فيردي امال وطموحات لتقديم نتائج جديدة وتخطى دور المجموعات أملا فى التأهل للأدوار المتقدمة فى البطولة الافريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة