أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الكاميرون يعدل مواعيد العمل والمدارس من أجل أمم أفريقيا

السبت، 15 يناير 2022 05:58 م
رئيس الكاميرون يعدل مواعيد العمل والمدارس من أجل أمم أفريقيا منتخب الكاميرون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الرئيس الكاميرونى بول بيا اليوم، السبت، تعديل مواعيد العمل والمدارس فى البلاد، حتى يتسنى للجميع متابعة مباريات كأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، والتى تستضيفها حتى يوم 6 فبراير المقبل. 

وأصدرت الحكومة الكاميرونية مرسوما، بناءً على أوامر من الرئيس بول بيا، أنه يجب على المدارس إنهاء الدراسة فى الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلى، والعمل الحكومى في الساعة الثانية ظهرا، حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من الناس متابعة المباريات. 

ويأتى هذا القرار الرئاسي من أجل زيادة متابعة الشعب الكاميرونى للبطولة، إذ تعاني بطولة كأس أمم إفريقيا من الحضور الجماهيري الضعيف، باستثناء مباريات الكاميرون.

قرار الحكومة الكاميرونية
قرار الحكومة الكاميرونية

 

وفى سياق أخر، حجز المنتخب الكاميرونى مقعده فى دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية، كأول المنتخبات المتأهلة بعد فوزه الكبير على نظيره الإثيوبي بنتيجة 4 - 1، الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى. 
 
وتقام مباراتان اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات فى البطولة، إذ يلتقى المنتخب النيجيرى مع نظيره السودانى فى تمام السادسة مساء، ويقابل منتخب مصر نظيره غينيا بيساو فى التاسعة مساء ضمن منافسات المجموعة الرابعة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة