سوبر مان الصحراوى.. بطل أنقذ الطريق من حريق هائل عقب اشتعال سيارة وقود.. لايف

الأحد، 16 يناير 2022 02:22 م
سوبر مان الصحراوى.. بطل أنقذ الطريق من حريق هائل عقب اشتعال سيارة وقود.. لايف الصورة على جروب الواتس
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سوبر مان الصحراوى.. بطل أنقذ الطريق من حريق هائل عقب اشتعال سيارة وقود المنوفية - محمد فتحى قدم اليوم السابع بث مباشر مع البطل محمد رجب الشرقاوى والمقيم بقرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية،وذلك عقب قيامه بإنقاذ الطريق الصحراوى من حريق هائل نتيجة استعمال سيارة محملة بالوقود.

 

ويقول محمد رجب الشرقاوى 36عاما سائق والمقيم بقرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، أنه أثناء إستقلال سيارة على الطريق الصحرواى، شاهد حريق بسيارة محملة بالوقود، والمواطنون يقفون جوار بعضهم البعض وتسود حالة من الرعب بينهم ، قررت التوجه لإطفاء السيارة ومعى طفاية الحريق لكن لم أستطيع السيطرة على الحريق.

ويضيف السائق البطل ، قمت بإستقلال السيارة التى تشتعل بها النيران وتوجهت بها من على الطريق الطريق الصحراوى الرئيسي حتى وصلت إلى مكان بعيد عن الطريق ، وقمت بحل الجزء الامامى من السيارة وترك التانك لايشتعل النيران بالجزء الامامى بها ، وبالفعل توجهت ومعى أحد المواطنين وبتوفيق من الله تم السيطرة على الحريق ، لانه كان سيدمر السيارات الواقفه على الطريق الصحراوى الكائنة بمنطقة الحريق. ويؤكد محمد رجب الشرقاوى، أنها لم تكون المرة الأولى التى تحدث لى تلك الواقعة ولكنى قمت قبل سابق بإستخراج 2من المواطنين أثناء إنقلاب سيارة والفضل كله يرجع إلى الله سبحانه وتعالى . محافظة المنوفية، سوبر الطريق الصحراوى، حريق سيارة وقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة