بعد إعلان خطوبتها بشرب دماء حبيبها.. ميجان فوكس تتعاقد مع Dolce & Gabbana

الأحد، 16 يناير 2022 01:00 م
بعد إعلان خطوبتها بشرب دماء حبيبها.. ميجان فوكس تتعاقد مع Dolce & Gabbana ميجان فوكس وماشين
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النجمة العالمية ميجان فوكس، إظهار خاتم خطوبتها المبهر عندما تظهر برفقة خطيبها الجديد ماشين جن كيلي، حيث ظهر الثنائي في ميلانو بعد أيام فقط من طلب مغني الراب أن يكو مع الممثلة بعلاقة رسمية، حسبما ذكر موقع الديلي ميل.

وبدت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، مثيرة للإعجاب في فستان أسود حيث كانت تمسك بيد شريكها، البالغ من العمر 31 عامًا، بينما كانت تغادر اجتماعًا في مكتب Dolce and Gabbana، حيث يبدو أنه أول عمل لها بعد إعلان خطوبتها.

وأبقت ميجان رأسها منخفضًا أمام كاميرات المصورين لكنها بقيت على مقربة من شريكها، الذي لفت الأنظار بأسلوبه الغريب المعتاد في كنزة زهرية زاهية، كما أظهر الزوجان حديثي الارتباط بشكل رسمي أوراق اعتمادهما في الأزياء في مجموعات Dolce & Gabbana الخاصة بهما ، بعد لقائهما مع ماركة الأزياء الإيطالية قبل أسبوع الموضة في ميلانو الشهر المقبل.

بعد عام ونصف من المواعدة، أصبحت ميجان فوكس وماشين جان، مرتبطان رسميًا، حيث كشفت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا عن هذا الخبر من خلال مشاركة مقطع فيديو لعرض الخطوبة مع متابعيها على إنستجرام ، مشيرة إلى أنه تم يوم الثلاثاء 11 يناير، وأشارت فوكس في التعليق المطول على رسالتها إلى أنها والموسيقي البالغ من العمر 31 عامًا "شربوا دماء بعضهما البعض" للاحتفال بهذه المناسبة ، التي أقيمت خارج سبا بوتانيكو في فندق ريتز كارلتون دورادو بيتش في بورتوريكو.

وتُظهر اللقطات ماشين وهو ينزل على ركبة واحدة في مكان خاص للزوجين بينما كانت فوكس تقف في حالة صدمة ويدها فوق فمها، في النهاية ، سقطت على ركبتيها وسمحت لحبيبها، بوضع خاتم الخطوبة  في إصبعها. ثم لف طيور الحب أذرعهم حول بعضهم البعض وتبادلا القبل.

أول ظهور لميجان فوكس وحبيبها بعد الخطوبة
أول ظهور لميجان فوكس وحبيبها بعد الخطوبة
 

 

خاتم ميجان فوكس
خاتم ميجان فوكس
 
خطوبة ميجان فوكس
خطوبة ميجان فوكس
 
ميجان فوكس و ماشين جان
ميجان فوكس و ماشين جان
 
ميجن فوكس ترتدي خاتم الخطوبة
ميجن فوكس ترتدي خاتم الخطوبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة