أكرم القصاص - علا الشافعي

أمم أفريقيا.. مدرب موريتانيا: سنقدم مباراة جيدة أمام تونس المرشحة للقب

السبت، 15 يناير 2022 04:03 م
أمم أفريقيا.. مدرب موريتانيا: سنقدم مباراة جيدة أمام تونس المرشحة للقب ديديه جومير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ديدييه جوميز، المدير الفنى لمنتخب موريتانيا، عن مواجهة المرابطين أمام منتخب تونس غدا، الأحد، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2021.

وأكد جوميز على قدرة منتخب موريتانيا على تحقيق نتيجة طيبة أمام تونس في ثان مبارياته في كأس الأمم الإفريقية

وقال جوميز فى مؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، "لدينا الإمكانيات لمواجهة المنتخب التونسي، وأثبتنا ذلك فى مباراة نواكشوط". وأضاف مدرب موريتانيا، " أثق فى مجموعتي وكنا نستحق نتيجة أفضل أمام المنتخب الجامبي".

واختتم جوميز تصريحاته قائلا، "عازمون على تقديم مباراة جيدة أمام تونس المرشحة في المباراة وأحد المرشحين لإحراز اللقب".

وخسرت موريتانيا وتونس في الجولة الأولى بهدف أمام جامبيا و مالي على الترتيب .

وتختتم غدا الأحد، مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا ، بمواجهتين ، حيث يلتقى منتخب تونس مع نظيره موريتانيا في لقاء عربي خالص، بينما يلعب منتخب مالى مع جامبيا على صدارة المجموعة السادسة ، في البطولة القارية المقامة في الكاميرون حتى 6  فبراير المقبل.

ويبحث منتخب تونس ونظيره موريتانيا كذلك عن أول فوز لحصد النقاط الثلاثة أملا في الاقتراب من التأهل غلى دور الـ 16 في البطولة القارية.

ويتصدر منتخب جامبيا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط متساويا مع مالى الوصيف، فيما يحتل موريتانيا وتونس المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا رصيد من النقاط بعدما تعرضا للهزيمة في الجولة الاولى بنفس النتيجة بهدف نظيف.

وأعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم إصابة عدد من لاعبيه قبل مواجهة موريتانيا وهم  إصابة كل من نعيم السليتي ويوهان وتوزجار وأسامة الحدادى ومحمد دراقر وديلان برون وعصام الجبالى بفيروس كورونا، وتم عزلهم عن المجموعة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة