أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على صورة مختفية داخل لوحة بوتيتشيلي المعروضة للبيع بـ40 مليون دولار

السبت، 15 يناير 2022 08:30 م
العثور على صورة مختفية داخل لوحة بوتيتشيلي المعروضة للبيع بـ40 مليون دولار لوحة بوتيتشيلي
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إخفاء عمل الفنان الإيطالي الأسطوري ساندرو بوتيتشيلي "رجل الأحزان"، الذي يرجع تاريخه إلى حوالي 1500، عن أعين الجمهور لمئات السنين - ويبدو أن ذلك كان سرًا خاصًا به.

man-of-sorrows-696

كانت اللوحة في أيدي الخواص منذ القرن التاسع عشر ، مما منعها من دراستها عن كثب من قبل الخبراء. الآن ، القطعة معروضة للبيع بمزاد سوثبى في 27 يناير مع حد أدنى للسعر يبلغ 40 مليون دولار.

أثناء قضاء بعض الوقت في العمل مؤخرًا، لاحظ نائب الرئيس الأول في سوثبى ومدير لوحات Old Master Chris Apostle شيئًا غريبًا: ما بدا أنه بداية تكوين لمادونا تحتضن رأس المسيح عليها ذكرت شبكة سي إن إن أنه عند تدويرها رأسًا على عقب والنظر إليها بالأشعة تحت الحمراء ، فإن تفاصيل اللوحة ملحوظة بشكل خاص.

وظهر جانبًا غير معروف من اللوحة ، ما يسمى بـ "الرسم السفلي" لم يسمع به أحد. في ذلك الوقت ، كانت المادة التي رسم عليها ، اللوحة ، باهظة الثمن.

وقال: "كانت اللوحة سلعة ثمينة في عصر النهضة" ، لذلك فمن المنطقي أن بوتيتشيلي لن يرغب في رمي اللوحة لمجرد أنه تخلى عن رسم الفكرة الأولى التي وضعها عليها. بدلاً من ذلك ، يبدو أن بوتيتشيلي قام ببساطة بتحويل اللوحة وإنشاء الإنشاء المذهل الحالي عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة