أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يوجه رسالة للننى بعد مرور 6 سنوات على ضمه: لاعب لا يكل على أرض الملعب

السبت، 15 يناير 2022 11:10 ص
أرسنال يوجه رسالة للننى بعد مرور 6 سنوات على ضمه: لاعب لا يكل على أرض الملعب محمد الننى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى أرسنال الإنجليزى على توجيه رسالة دعم واحتفال فى ذكرى مرور 6 سنوات على التعاقد مع النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط أرسنال والمنتخب الوطنى. ونشر الحساب الرسمي للنادى الإنجليزى على موقع "فيس بوك" صورة للننى وعلق قائلا، "فى هذا اليوم من عام 2016 تعاقدنا مع الرائع محمد النني، لاعب لا يكل على أرض الملعب، ولديه التزام تجاه النادى خارج الملعب كذلك.. لا تتوقف عن الابتسام مو".

وانتقل محمد الننى إلى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى قادمًا من فريق بازل السويسرى، وذلك فى عام 2016.

ارسنال على انستجرام
ارسنال على انستجرام

في سياق آخر، عقد محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الننى، لاعبو منتخب مصر، أكثر من جلسة مع باقى اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم افريقيا، والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، وحرص الثلاثى الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل فى المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

الننى
الننى

وتعاهد اللاعبون على ضرورة الفوز أمام غينيا بيساو والسودان للتأهل للدور الثانى، على أن يتم طى صفحة نيجيريا نهائيا، كما طالب محمد صلاح وحجازى اللاعبين بالتحدث مع بعضهم بعيدا عن خطط كيروش المدير الفنى لخلق الانسجام بينهم داخل الملعب.

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بخسارته أمام نظيره النيجيرى بهدف دون مقابل.

الأول: نيجيريا - 3 نقاط

الثانى: السودان - نقطة واحدة

الثالث: غينيا بيساو - نقطة واحدة

الرابع: منتخب مصر - بدون نقاط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة