ميلان يتخطى جنوى بصعوبة ويتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا.. فيديو

الجمعة، 14 يناير 2022 12:52 ص
ميلان يتخطى جنوى بصعوبة ويتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا.. فيديو ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل ميلان إلى ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق جنوى بنتيجة 3 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1، والتى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة. 

أنهى جنوى الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب ليو أوستيجارد فى الدقيقة 17. وفى الشوط الثانى، نجح النجم الفرنسي أوليفيه جيرو فى تسجيل هدف التعادل لفريق ميلان فى الدقيقة 74، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 - 1. 

وفى الأشواط الإضافية نجح الروسونيرى فى تسجيل ثنائية عن طريق كل من البرتغالى رافائيل لياو والبلجيكى أليكسيس سالماكرز فى الدقيقتين 102 و 112. 

وكان نابولى قد ودع بطولة كأس إيطاليا من دور الـ 16، بعد هزيمته الكبيرة أمام ضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 5 – 2، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية عقب نهايته فى الوقت الأصلى بالتعادل 2-2، والذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

كما تأهل أتالانتا إلى ربع نهائي البطولة بعد تغلبه على فريق فينسيا بثنائية نظيفة.  

وتستكمل مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا، بإقامة 5 مباريات أبرزها مواجهتى يوفنتوس مع سامبدوريا وإنتر ميلان يستضيف إمبولى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة