أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام فى السياسة" يناقش نجاح جلسات منتدى شباب العالم.. وزير الشباب: أصبح نموذجا يحتذى به ولا يقل أهمية عن الأحداث العالمية.. والأعضاء التنظيميون بالمنتدى: أبرز أهداف ورش العمل الخروج بتوصيات أساسية لقمة المناخ

الجمعة، 14 يناير 2022 01:40 ص
"كلام فى السياسة" يناقش نجاح جلسات منتدى شباب العالم.. وزير الشباب: أصبح نموذجا يحتذى به ولا يقل أهمية عن الأحداث العالمية.. والأعضاء التنظيميون بالمنتدى: أبرز أهداف ورش العمل الخروج بتوصيات أساسية لقمة المناخ منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عضو غرفة العمليات بمنتدى شباب العالم: خططنا للتعامل مع أي حالة مصابة بكورونا
حياة كريمة: فكرنا كيف نعلن عن تجربة حقيقية تنموية لمصر في منتدى شباب العالم
عضو تنظيمية منتدى الشباب: المحور الاقتصادى كان غنى جدا وناقش التعافى ما بعد جائحة كورونا
عضو تنظيمية منتدى شباب العالم: نشهد تميز ملحوظ في كل نسخة من المنتدى 

 

 
ناقش برنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، نجاح منتدى شباب العالم، حيث قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الشباب ناقشوا تحديات الدولة بشكل علمى خلال فعاليات منتدى شباب العالم، موضحا أن المنتدى في كل نسخة نراه يتحدث بحس المواطن المصرى وهو شئ وصل للكمال وأصبح أيقونة نراها ونفرح أن العالم يراها، فالمنتدى لا يقل أهمية عن الأحداث العالمية الكبيرة.
 
منتدى شباب العالم (9)
 
وأضاف أشرف صبحى، في تصريحات لبرنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن منتدى شباب العالم، أصبح حدث كبير للغاية، كما أصبح نموذج يحتذى به بصناعة مصرية ، فهو فكرة وصناعة وتنفيذ بدليل وجود الشباب الذى ينظم المنتدى ومعبر عن شكل الدولة المصرية في تطويرها واستخدام التكنولوجيا وأحدث شيء في التنظيمات رأيناها في المنتدى.
 
منتدى شباب العالم (10)
 
وعلق وزير الشباب والرياضة، على أداء منتخب مصر في أولى مبارياته بكأس الأمم الأفريقية قائلا: كلنا مش مبسوطين من الأداء ولكن ننتظر الأفضل، ونفرق بين الدور السياسى للوزارة المعنية خاصة وزارة الشباب والرياضة وزارة كبيرة ولها عمق في كل المجالات.
 
منتدى شباب العالم (11)
 
وتابع وزير الشباب:  نحن في الرياضة لنا شقين استخدام الرياضة في التنمية ، والمحور الثانى رياضة البطولات ، واستراتيجية اين ستذهب مصر في تنافساتها العالمية .
 
منتدى شباب العالم (12)
 
من جانبه قال بيشوى نعيم عضو غرفة العمليات بمنتدى شباب العالم، إن تنظيم منتدى شباب العالم كان عمل جماعى وكله روح وحماسة بداية من القاهرة والأعمال التحضيرية وورش العمل الخاصة بتنظيم المنتدى.
 
منتدى شباب العالم (13)
 
وأضاف عضو غرفة العمليات بمنتدى شباب العالم، في تصريحات لبرنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز: اشتغلنا في غرفة العمليات ، وميزة غرفة العمليات أنها تعمل بين كل اللجان الخاصة بالمنتدى ، وكانت خلية نحل كبيرة وضخمة.
 
منتدى شباب العالم (14)
 
وتابع عضو غرفة العمليات بمنتدى شباب العالم،: غرفة عمليات منتدى شباب العالم كانت مسئولة عن انتقالات وتسكين وحجز تذاكر الطيران والإعلام والمحتوى الإعلامى والعلاقات العامة والإعلامية والعلاقات العامة داخل المنتدى، وخططنا للتعامل مع أي حالة مصابة بكورونا ووضعنا سيناريوهات لكل حدث من المحتمل أن يحدث .
 
منتدى شباب العالم (50)
 
وقال عضو غرفة العمليات بمنتدى شباب العالم: أجرينا مسحات لكل الضيوف الحاضرين للمنتدى وتابعنا في كل ليلة عدد الحلات إذا كان هناك تحديث نضيف الحالات ليبدأ العزل أو يعود للقاهرة .
 
منتدى شباب العالم (55)
 
كما قال مهاب داوود عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم، إنه خلال منتدى شباب العالم كان الهدف الأساسى خلال عمل المحتوى الخاص بالمنتدى والجلسات والورش أن نخرج بتوصيات أساسية لقمة المناخ المقبلة.
 
منتدى شباب العالم (56)
 
وأضاف عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم، في تصريحات لبرنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز: كان كل تفكيرنا أن نأتى بمتحدثين من مختلف بلدان العالم ويملثون منظمات مختلفة شباب من أوروبا زمن افريقيا وشباب مصري ومنظمات أممية وممثلين من الحكومة المصرية يتحدثون باسم الحكومة.
 
منتدى شباب العالم (57)
 
وتابع عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم،: كان هناك سماع لأراء مختلفة، وورش العمل كان هدفها خروج أفكار من الشباب حول قمة المناخ ، و كان من بين التوصيات أن الشباب يريد أن يشارك في قمة المناخ المقبلة .
 
منتدى شباب العالم (58)
 
من جانبها قالت يوستينا ثروت مدير قطاع الفئات المستهدفة بمؤسسة حياة كريمة، إن مبادرة حياة كريمة كمشروع قومى هو مشروع متفرد ومنفرد لبس في محتوياه ولكن في طريقة تفعيله على الأرض.
 
منتدى شباب العالم (59)
 
 وأضافت مدير قطاع الفئات المستهدفة بمؤسسة حياة كريمة، في تصريحات لبرنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز: عندما بدأنا تفعيل المشروع على الأرض فكرنا في توحيد كل جهود الدولة، ففي السابق كانت كل وزارة تقوم بعملها على أكمل وجه ولكن بمفردها ولكن لم تعمل كل الوزارات بطريقة واحدة وبفكر واحد وفى قرية واحدة.
 
منتدى شباب العالم (61)
 
وتابعت مدير قطاع الفئات المستهدفة بمؤسسة حياة كريمة،: فكرنا كيف نعلن عن تجربة حقيقية تنموية لمصر أمام العالم في منتدى شباب العالم، وشاركنا بورشة عمل حياة كريمة لمناقشة التجارب التنموية المختلفة لمصر وللدول المجاورة وكيف يمكن تفعيلها في الدول الأخرى .
 
منتدى شباب العالم (62)
 
بدوره قال أبانوب رفعت عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم، إن المحور الاقتصادى في منتدى شباب العالم كان غنى جدا وكان حول التعافى ما بعد جائحة كورونا، كما أن ورش عمل المنتدى كانت تركز على ما بعد الجائحة. 
 
منتدى شباب العالم (63)
 
وأضاف عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم، في تصريحات لبرنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه كان هناك ورشة عمل حول إعادة صياغة أهداف التنمية المستدامة ما بعد الجائحة واستمرت ليومين، وشارك فيها كل الشباب ، وتم بحث كيف يتم إعادة النظر في أهداف التنمية المستدامة في ضوء التحديات التي أبرزتها الجائحة على المستوى العالمى.
 
منتدى شباب العالم (64)
 
وتابع عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم،  أن تم تنظيم ورشة عمل أخرى حول دور التكنولوجيا المالية وكيف تطورت في الشركات الناشئة وشارك فيها العديد من الشركات والخبراء والشباب ، بجانب ورشة عمل حول إفريقيا وأهداف التنمية الافريقية والتنسيق بين كل الدول الإفريقية في جهود التنمية، وكان هناك جلسات حول كل التحديات الاقتصادية خلال الجائحة .
 
منتدى شباب العالم (65)
 
فيما قال أحمد عمر عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم، إن تنظيم قمة المناخ الـ 27 ليس بعيد عن تنظيم منتدى شباب العالم الذى كان مفاجئة من الشباب أنفسهم أن يخرجوا منتج بهذه الجودة .
 
منتدى شباب العالم (66)
 
وأضاف عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم، في تصريحات لبرنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة دى أم سى، أننا نشهد تميز ملحوظ في كل نسخة من منتدى شباب العالم.
 
منتدى شباب العالم (67)
 
وتابعت عضو اللجنة التنظيمية بمنتدى شباب العالم، أن كل نسخة كان بها تميز أكثر في لجان المنتدى ، كما أن المنتدى قام به مجموعة من الشباب المتطوعين على أعلى مستوى من الكفاءة ، حيث اكتسبوا خبرات رائعة في كل المجالات التي أهلتهم في إخراج منتدى بالشكل الرائع والنجاح في كل عمل يشاركون فيه .
 
منتدى شباب العالم (68)
 
ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. 
 
منتدى شباب العالم (69)
 
ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
 
منتدى شباب العالم (70)
 
منتدى شباب العالم (71)
 
منتدى شباب العالم (72)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة