أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوكاسل الإنجليزي يضم كريس وود لاعب بيرنلى موسمين ونصف

الخميس، 13 يناير 2022 12:08 م
نيوكاسل الإنجليزي يضم كريس وود لاعب بيرنلى موسمين ونصف كريس وود
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الخميس، عن ضم المهاجم النيوزيلندي كريس وود من نادى بيرنلي الإنجليزي على أن يرتدى الرقم 20.

ونشر نيوكاسل يونايتد، بيان عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير أكد فيه :"وقع وود عقدًا لمدة عامين ونصف ويصل في الوقت المناسب ليظهر في مواجهة يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز مع واتفورد على ملعب سانت جيمس بارك".

وأضاف البيان :"يصبح وود 30 عامًا ثاني توقيع للفريق في الانتقالات الشتوية في يناير بعد وصول الظهير الإنجليزي الدولي كيران تريبير من أتلتيكو مدريد.

وسجل المهاجم المولود في أوكلاند 27 هدفًا مع الفريق الأبيض في 60 مباراة دولية.

وقال كريس وود: "هذه فرصة مثيرة للغاية بالنسبة لي ويسعدني أن أكون لاعبًا في نيوكاسل يونايتد، لقد لعبت في سانت جيمس بارك عدة مرات وهو مكان رائع ، لذا فإن الحصول على فرصة لتمثيل هذا النادي مع هؤلاء المشجعين الرائعين ورائي وزملائي مميزون للغاية".

وواصل مهاجم نيوكاسل الجديد:"النادي والمدير كانا من الدرجة الأولى خلال هذه العملية ، وأنا أتشوق حقًا للدخول إلى أرض الملعب وإعادة الثقة التي لديهما ، خاصة مع وجود جزء حيوي من الموسم أمامنا".

وقال إيدي هاو ، المدير الفني لنيوكاسل يونايتد: "كريس هو توقيع مهم بالنسبة لنا في وقت حرج وأنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من التحرك بسرعة وإحضاره إلى هنا.

وواصل مدرب نيوكاسل:"إنه يمثل تهديدًا خطيرًا للغاية ، ولديه قوة بدنية وشخصية أحبها حقًا ، وله خبرة واسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون مناسبًا جدًا لنا."

وبدأ وود مسيرته في موطنه نيوزيلندا مع أندية في أوكلاند وهاملتون قبل أن تشهد تجربة ناجحة انتقاله إلى إنجلترا مع وست بروميتش ألبيون في عام 2008.

وخاض المهاجم فترات إعارة مع بارنسلي وبرايتون وبرمنجهام سيتي وبريستول سيتي وميلوول وليستر سيتي ، وأكمل في النهاية تحولًا دائمًا إلى الثعالب في يناير 2013.

ساعد فريق نايجل بيرسون على لقب البطولة خلال موسم 2013/14 وتم إعارته إلى إيبسويتش تاون في فبراير 2015 قبل الانتقال إلى ليدز يونايتد في ذلك الصيف.

وسجل وود 44 هدفًا في 88 مباراة بقميص ليدز ، بما في ذلك هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في سانت جيمس بارك خلال موسم الفوز بالبطولة الناجحة ، وسرعان ما التقطه بيرنلي في صيف عام 2017..

وانتقل إلى سانت جيمس بارك بعد أربع سنوات ونصف في تورف مور ، حيث ساعد خلالها كلاريت على أن يصبح فريقًا راسخًا في الدرجة الأولى برصيد 49 هدفًا في 144 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

1
 
 
,,]
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة