رسميا.. تأجيل مباراة إيفرتون وليستر في الدوري الانجليزي

الأحد، 09 يناير 2022 10:21 م
رسميا.. تأجيل مباراة إيفرتون وليستر في الدوري الانجليزي ليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، تأجيل مواجهة إيفرتون مع ضيفه ليستر سيتي للمرة الثانية، بسبب كثرة عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل فريق الثعالب، الأمر الذى سوف يمنعه من خوض المباراة، والتي كان مقررا لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من البريميرليج.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها في المرة الأولى بسبب كثرة عدد إصابات فيروس كورونا في ليستر سيتي، وكان مقررا إقامتها في 19 ديسمبر الماضى.

وأصدرت رابطة البريميرليج بيانا رسميا مساء اليوم، أكدت فيها الموافقة على طلب ليستر لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا خارج الملعب وحارس مرمى واحد) بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا، والإصابات واللاعبين في مهمة دولية في كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف البيان تعتذر الرابطة عن الإزعاج والاضطراب الذي لحق بالمشجعين الذين خططوا لحضور المباراة ومشاهدتها، وندرك أن التأجيلات ستخيب آمال الجماهير، إذ تهدف الرابطة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح ، ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تأجيلات في غضون مهلة قصيرة ، لأن السلامة هي أولويتنا.

ويحتل ليستر سيتي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الـ15، برصيد 19 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 53 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة