ممثل المدرسة الوطنية للإدارة الفرنسية: مستعدون لاستمرار التعاون مع الأكاديمية الوطنية

الخميس، 13 يناير 2022 12:02 م
ممثل المدرسة الوطنية للإدارة الفرنسية: مستعدون لاستمرار التعاون مع الأكاديمية الوطنية ممثل المدرسة الوطنية للإدارة الفرنسية
كتب رامى محيي الدين و محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ممثل المدرسة الوطنية للإدارة الفرنسية خلال حفل تخريج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب في اليوم الأخير بمنتدى شباب العالم 2022 بشرم الشيخ: "شهدنا تعاونا كبيرا بين المنظمتين، المدرسة الوطنية للإدارة والأكاديمية الوطنية للتدريب، وشاركت في مجال إدارة الموارد البشرية وتبادل الخبرات وتشرفت بحضورى ضمن لجنة لاختيار المشاركين وعملنا في الكثير من المبادرات، التي عقدت في باريس بعدما رشحت الأكاديمية العديد من الشخصيات.
 
وتابع: في البرنامج الخاص بالتنفيذيين شارك المشاركون في الكثير من الجلسات المعنية بإدارة الموارد البشرية وختاما قمت بصياغة الوحدات المختلفة في الموضوعات الخاصة بالخدمة المدنية وإدارة الكفاءات وإدارة الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات وشملت أيضا المهارات الخاصة والكفاءات والاحتياجات التنظيمية والإدارية والخاصة بالميزانيات، وتحدثنا ايضا  عن ضرورة إعلاء جودة الإدارة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين هذا الموضوعات تكتسى أهمية خاصة لا سيما في ظل الأزمة الصحية التي نمر بها وعلينا أن نحول نظم الإدارة لنفى باحتياجات البلدان لتقديم خدمة افضل بتكلفة أقل لدافعى الضرائب .
 
وأكمل: وف ظل عصر الرقمنة على الخدمة العامة أن تجذب الشباب وتعزيز القيم الخاصة بالقيم الاجتماعية وأن نبث الحماس والحافز لخدمة الشعوب ونحن مستعدون للتصدى للتحديات والعمل على حلها وأنا على اتم الاستعداد لاستمرار التعاون.
 
منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. 
 
ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة