أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلي يوافق على بيع محمد صادق لبيراميدز مقابل 6 ملايين جنيه

الأربعاء، 12 يناير 2022 04:06 م
الإسماعيلي يوافق على بيع محمد صادق لبيراميدز مقابل 6 ملايين جنيه محمد صادق
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مسئولو نادي الإسماعيلي علي العرض المقدم من نظرائهم بنادي بيراميدز، والخاص بضم محمد صادق لاعب الدراويش خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما طلب بيراميدز التعاقد مع اللاعب، من أجل تدعيم صفوف الفريق بناءًا علي رغبة إيهاب جلال المدير الفني.
 
ورحب الإسماعيلي ببيع اللاعب لبيراميدز الذى قدم عرضًا بـ 6 مليون جنيه من أجل ضم صادق، لاسيما وإن المدير الفني للدراويش وافق علي رحيل اللاعب بعدما عرض عليه الأمر من قبل الإدارة.
 
ومن المنتظر أن يصل مندوب من بيراميدز إلي الإسماعيلية خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة بشكل رسمي.

فى سياق متصل، يبحث مسئولو بيراميدز عن مهاجم أجنبى سوبر من أجل تدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بناءً على رغبة إيهاب جلال الذى شدد على ضرورة تدعيم الخط الأمامى للفريق السماوى.

وتدرس إدارة بيراميدز العديد من السير الذاتية لبعض المهاجمين الأجانب لاختيار أفضلهم وعرضه على المدير الفنى لإبداء موافقته أو رفضه قبل الدخول فى مفاوضات مع أى لاعب أو نادى.

واستقر بيراميدز على رحيل ناصر منسى مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعدما حصلت إدارة الكرة بالنادى على الضوء الأخضر برحيل اللاعب من الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال.

وتستمر مفاوضات مسئولى بيراميدز مع نظرائهم فى طلائع الجيش من أجل حسم صفقة مقايضة ناصر منسى بمهند لاشين لاعب وسط الطلائع، مع ضم الأخير للاعب آخر أو الحصول على مقابل مادى.

ولم يعتمد إيهاب جلال على ناصر منسى منذ بداية الموسم، الأمر الذى سيعجل برحيل اللاعب الذى يبحث عن العودة للمشاركة ويفضل العودة لصفوف الطلائع التى شهدت فترة تألقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة