أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. غينيا بيساو تهدر أغرب فرص بطولة أمم أفريقيا "فيديو"

الثلاثاء، 11 يناير 2022 10:54 م
مجموعة مصر.. غينيا بيساو تهدر أغرب فرص بطولة أمم أفريقيا "فيديو" مباراة السودان وغينيا بيساو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ على أبو عشرين حارس منتخب السودان، فريقه من الخسارة بعد تصديه لركلة جزاء نظيره منتخب غينيا بيساو، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، وتستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل. 

وتصدى أبو عشرين لركلة جزاء التى سددها بيلي لاعب غينيا بيساو فى الدقيقة 82، قبل أن يسددها زميله بيكيتى فى العارضة. 

 

ويسعى كلا المنتخبين لحصد الثلاث نقاط قبل مواجهتهما الصعبة أمام كل من المنتخب الوطنى ومنتخب نيجيريا اللذان معهما فى المجموعة الرابعة.

ولم يلتق منتخب السودان مع غينيا بيساو من قبل سوى فى مواجهتين فقط، كانتا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها دولة قطر 2022، وعلى الرغم من حداثة المنتخب الغينى فى عالم كرة القدم، إلا أنه قد تمكن من حسم أحد المواجهتين لصالحه بنتيجة كبيرة بعد أن فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة الأخرى، ولم يسجل منتخب السودان حتى الآن أى انتصار على منتخب غينيا بيساو، وهو ما يسعى إليه خلال المواجهة القادمة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ويأمل منتخب السوان في تعويض فشله فى التأهل بتصفيات كأس العالم باحتلاله المركز الأخير فى مجموعته برصيد 3 نقاط فقط من 3 تعادلات وقد تعرض لثلاث هزائم أخرى، ويحاول التعويض الكافى فى هذه البطولة حتى يحسم بطاقة التأهل بنجاح من دور المجموعات الحالى.

في المقابل، يسعى منتخب غينيا بيساو لخطف الثلاث نقاط له فى دور المجموعات الحالى وفى مباراة قد تبدو سهلة نسبيًا أمام المنتخب السودانى، ويأمل في مزاحمة منتخبى مصر ونيجيريا على التأهل من المجموعة.

وكان منتخب مصر قد خسر أمام نظيره النيجيرى فى نفس المجموعة بهدف نظيف فى وقت سباق من اليوم الثلاثاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة