أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم محمد صلاح في مباراة مصر ضد نيجيريا بكأس أمم أفريقيا

الثلاثاء، 11 يناير 2022 08:27 م
ماذا قدم محمد صلاح في مباراة مصر ضد نيجيريا بكأس أمم أفريقيا محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولي محمد صلاح مستوى متوسط خلال مباراة مصر ضد نيجيريا التي انتهت بهدف نظيف لصالح "سوبر إيجلز" في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "رومدى أدجيا" بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وعانى منتخب مصر في مباراة نيجيريا بسبب تباعد الخطوط وعدم وصول الكثير من الكرات أمام مرمى المنافس ما أتاح للفريق النيجيري التقدم بهدف نظيف.

ورصدت شبكة "أوبتا" العالمية الأرقام وإحصائيات محمد صلاح خلال المباراة والتي جاءت كالتالي..

عدد اللمسات: 35

عدد اللمسات في منطقة جزاء الخصم: 4

التسديد على المرمى: 1

المراوغة الناجحة: 1

فقدان الكرة: 16

الأخطاء: 1

ارتكب أخطاء: 1

اضاعت فرص كبيرة: 1

التقييم: 6.1 درجة

محمد صلاح
محمد صلاح

وسقط منتخب مصر بعد حفاظه على نتائجه الإيجابية في مرحلة دور المجموعات لمدة 6557 يوماً ما يوازي 17 عاماً و11 شهراً وأسبوع و6 أيام.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في كرة القدم لم تخسر مصر أي من آخر 16 مباراة لها في دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية (12 فوزًا و4 تعادلات)، وكانت آخر خسارة لها تعود إلى يناير 2004 (1-2 ضد الجزائر).

وتشارك مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين، أكثر من أي فريق آخر،  ورفع الفراعنة الكأس 7 مرات، وهو رقم قياسي أيضًاومع ذلك، فشل منتخب مصر في حسم اللقب في كل مباراة من مبارياتهم الخمس الأخيرة، بعد أن فعلوا ذلك في 3 مباريات سابقة (2006، 2008، 2010).

منذ بدايته التنافسية في عام 2017، شارك محمد صلاح في 60٪ من أهداف مصر (6/10) في كأس الأمم الأفريقية (4 أهداف، 2 تمريرات حاسمة).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة