أكرم القصاص - علا الشافعي

عاطف عبد العزيز يتحدث عن احتياجات الإسماعيلى فى الميركاتو الشتوى لانقاذ الموسم

الثلاثاء، 11 يناير 2022 05:29 م
عاطف عبد العزيز يتحدث عن احتياجات الإسماعيلى فى الميركاتو الشتوى لانقاذ الموسم عاطف عبد العزيز نجم الاسماعيلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عاطف عبد العزيز المدير الفنى للإسماعيلى مواليد 2001، أن الدراويش قادر على تخطى محنته الحالية بتكاتف الجميع.

وتابع أن الدراويش يحتاج خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لنوعية معينة من اللاعبين القادرين على تغيير مسار الفريق وتصحيح الوضع الحالى لعودة الدراويش.

وأضاف أن وجود أشرف خضر داخل الجهاز الفنى للفريق كان مهم للغايه لتحسين بعض الأمور الفنية خاصة وأنه صاحب خبرات كبيرة فى المجال التدريبى.

وطالب ” عبد العزيز ” من جماهير الدراويش بإلتزام الهدوء فى الوقت الحالى على مجلس الإدارة واللجنة الفنية والتعاقدات لحين تدعيم المراكز التى يحتاجها الفريق خاصة فى الخط الأمامى.

فى سياق أخر، وجه أحمد سمير فرج، لاعب الإسماعيلي السابق وعضو لجنة التعاقدات بالنادى، رسالة اطمئنان لجماهير ناديه، بشأن ملف التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وأكد فرج أن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي يتابع العمل بين اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون، لتحديد احتياجات الفريق فى الفترة الحالية.

 
وأضاف نجم الإسماعيلى السابق أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من خلال دراسة ثابتة سعيًا وراء التعاقد مع أفضل العناصر، وفقًا للأمور الفنية والمالية المحددة، تمهيدًا لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية والخروج من الأزمة التى لا تليق باسمه وجماهيره.
 
وأشار نجم الإسماعيلي السابق إلى أن اللجنة لم تستعجل نهائيًا إبرام صفقات إلا بعد التأكد من استفادة الفريق من أى لاعب فنيًا وبدنيًا لأن الهدف هو التعاقد مع لاعبين قادرين على تحمل المسئولية فى ارتداء قميص الإسماعيلي.
 
وأوضح أنه يعلم جيدًا حب الجماهير العاشقه للنادى ولكن بطالبهم بضرورة الحفاظ على السرية الكاملة فى هذا الملف وعدم التحدث فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى حتى لا يؤثر على عمل اللجنة.
 
وأنهى المدافع الأيسر للدراويش السابق بأنه لابد من عدم الاستعجال فى الحكم على اللاعبين الجدد بل مساندتهم ومؤازرتهم، خاصة أن مباريات كأس الرابطة فرصة قوية لتحقيق انسجام الفريق والاستعداد الجيد لمنافسات الدورى العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة