الأهلى يحذر موسيمانى من الحديث عن أسرار فريق الكرة في الفضائيات

الإثنين، 10 يناير 2022 03:17 م
الأهلى يحذر موسيمانى من الحديث عن أسرار فريق الكرة في الفضائيات موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة النادى الأهلى تحذير شديد اللهجة للجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق من خطورة الحديث عن أسرار فريق الكرة خلال وسائل الإعلام خلال وجوده لتحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون على إحدى القنوات الفضائية، وسادت حالة من الغضب داخل أروقة النادى الاهلى بعد تصريح موسيمانى أن إعارة محمود كهربا لاعب الفريق للدوري التركى يخص مجلس الادارة وليس بناء على طلبه وعلم به فور عودته من اجازته بجنوب أفريقيا.

مسئولى الاهلى أبدوا استيائهم الشديد من تصريحات موسيمانى الاخيرة بشأن كهربا والتى أحدثت موجة من الجدل الكبير فى الشارع الكروى حول أسباب رحيل كهربا عن القلعة الحمراء بعد اعلان المدرب الجنوب افريقى عدم مسئوليته عن إعارة اللاعب.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلى عن انتقال محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادي التركي، كما قام كهربا بتمديد عقده مع الأهلي لمدة سنة إضافية دون أي شروط، مؤكدًا على ارتباطه بالنادي ورغبته الشديدة في خدمة الأهلي لأطول فترة ممكنة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة